يارب زدني صبراً على صبري📩

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله بنات عالمي الجميل
هاذي قصه لوحده صديقتي نقلتها لكم وتبي حل مع زوجها نقلتها كما كتبت تماماً
راح ادخل في موضوعي ع طول زوجي بختصار انسان يوم طيب وعشره لاااا انسان صعبه العشره كثير الانتقاد ياما جرحني عند اهله وزعل وارضى من نفسي والله علشان بناتي مابي اخرب بيتي والله صابره عليه ١٠ سنوات حتى اهلي ما اشكي لهم ابدا ولا عمري رحت لهلي اشكي من معاملته بس علشان امي لا تقلق علي ولا تتضايق اصبر واصبر خايفه يمل الصبر مني زوجي بختصار يقولي دايم انا ابيك تخافين مني بس هاذا سبب هواشه وعصبيته يبيني اخاف منه ورتعد من صوته وانفذ اوامره بس من الخوف يعني نسى الاحترام والحب بس يبيني اخاااااااف منه انا كرهته ومعاد اطيق وجههه وله شهرين ماعطاني مصروف لي اسبوع اطلب منه فلوس بطلع مع البنات للمطعم ويقولي ان شاء الله ويوم قربت الطلعه زعل علي هو كذا دايم اذا فيها طلعه لي يزعل المهم سحب عليه ولا وصلني للمطعم ولا عطاني فلوس الطلعه والله اني نحرجت يوم طلبت من اختي فلوس المطعم وهو قلت له وصلني مع طريقك للمطعم قالي ماني فاضي لك سحب علي والله مقهوره انا اذا زعلت ماقصر اسوي اكله واطيعه وهو لاااا اذا زعل لا يودي ولا يجيب ولا يعطي فلوس ولاااا شي وللله حبيت افضفض علشان ارتاح انا اليوم حالفه اني ما اطبخ له من القهر الي فيني
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موزه المُزه
موزه المُزه
وينكم ليش مافيه تفاعل
مزاجيه%
مزاجيه%
الله يفرج هم صديقتك...لازم حيل للرجال
كنت أظن
كنت أظن
الله يفرج همه يارب وهمي يارب
هم كذا الرجال حبيبتي عند الفلوس مايحبون النقاش
مايدرون ان هذا من ابسط حقوقنا يظن انه بالفلوس يقدر يتحكم فيج ومايدري انه زي ماصار اليوم عنده وماعطاني بكرا تدور الدنيا ويصير عندنا احنا وبيحتاجون
الله يعينك على مابلاك ياأختي وعندنا وعندك خير
ادعي ربك انه مايخليك تحتاجين له ولا لغيره بأذن الله
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدها ويفرجها عليها
موزه المُزه
موزه المُزه
الله يجزاكم خير ويسعدكم ع ها الردود