not alone
not alone
هلا اختي المتفائلة..

صحيح كلامك المرة لها ريحه قويه لكن ماتطول وممكن تاكلين علكة بعدها إذا تحبين عشان تغير نكهة المرة من فمك..

وانا ذكرت حبوب gnc عشان البنات اللي مايتحملون شرب المرة وريحتها..
انا بكتب اللي قريته بكاتلوج gnc

مكتوب...

المرّة (myrrh gum)..
يعالج الرائحة الكريهة للفم. مضاد لإلتهابات اللثة والأسنان. مفيد لمكافحة البكتريا. مفيد في علاج القروح بالفم. يعتبر غسولاً جيداًُ للفم ومضاداً للبكتريا. يقوي اللثة الإسفنجية الضعيفة.

الإستعمال: تناول كبسولتين او ثلاث يومياً.

اختي.. انا حاسة في صديقتك وفي كل البنات لأني عانيت من هالمشكله طول عمري وكنت أقرأ عنها بالكتب واسأل الأطباء بس لاحظت ان الأطباء مايلتفتون للمسائل هذي أهم شي عندهم ان المريض مايعاني من ألم..

من الأسباب اللي قرأتها .. انه الرائحة الكريهة تكون إما من تعفن باللثة أو تسوس أو بقايا أطعمة بين الأسنان وهذي حلها هين .. بالنسبة للثة مايعالجها إلا طبيب الأسنان أما الأسنان لازم بعد كل وجبة تفريش الأسنان زين..

ممكن بعد تراكم البكتريا على اللسان أيضاً يسبب الرائحة وأنا لاحظت هالشي وهذي حلّها انك تشترين ملعقة اللسان اسئلي عنها الصيدلي وثمنها رخيص مايتجاوز 10 ريال

المشكلة القوية.. لو كانت الريحة سببها رطوبات بالمعدة.. وأنا أتوقع بإذن رب العالمين إن المرّة بتكفينا شرّها ..بس يبيلها مداومة فترة لين تجف هذي الرطوبات..

وقبل لاأنسى .. ترا الجوع يسبب هذي الرائحة واعتقد والله أعلم انها رائحة عصارات المعدة المحفزة للجوع.. وهذي علاجها بالأكل بين كل فترة وفترة والأفضل الفواكة بين الوجبات..

أما لو بعد كل هذا وماراحت ... فهذا إبتلاء من الله ولازم الصبر والإحتساب
ورده امل
ورده امل
للرفع ..بس ياحبيبتي المره خطير شربها تؤثر على الكبد
وسمعت من دكتور ان التمضمض بالمره يتقضي على بكتيريا الاسنان واللثه
فـــوفـــه
فـــوفـــه
انا معاكي ورده امل المره تذوب الكبد الله يكفينا الشر

ممكن تتمضمضي بس شرب لا انتبهي
(أم دانه )
(أم دانه )
انا مافيني ريحه ولله الحمد بس عندي نزف في اللثه غير طبيعي ما ادري وش الحل..........
القلم الصادق
القلم الصادق
جزاك الله خيرا