Basssom

Basssom @basssom

عضوة نشيطة

هل هذا هو الطلق؟؟؟؟؟!!!!!

الحمل والإنجاب

صباح الخير يا بنات..

انا لي 10 أيام في التاسع وبشكل أدق خلصت اليوم 37 اسبوع..مبارح طلعت امشي في الليل لأول مرة لمدة ساعة تقريبا (3 كيلومتر) و كنت بالأول نشيطة و على آخر المشي حسيت بأوجاع مختلفة ومتفرقة في الجسم..المهم في الليل الساعة 2 ونص او 3 صحيت على أوجاع مثل بالضبط أوجاع الدورة اللي كانت تجيني و بنفس مستوى الشدة ولكن محتملة يعني مش مبرحة..بس ما عرفت انام بعدها و حاولت اوقتها عشان اشوف لو طلق ولا شو بالضبط لقيت انها عايمة يعني ما الها توقيت معين و هي متركزة اكتر شي في اسفل الضهر و بين الرجلين وبطني كان يشد ويرخي يعني يتحجر بس مش بشكل موجع عادي محتمل..ضليت على هالحالة ل 6 الصبح ولاحظت عند الحركة بيخف الوجع وعند النوم بيزيد..المهم نمت بالعافية واليوم صبحت ولاااا في شي!!!!! وكأن شيئا لم يكن ههههه بدي أفهم هادا شو كان؟ ولو طلق كاذب كيف اعرف الطلق الحقيقي؟؟؟؟؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
جبيبتي هذا طلق كاذب علشان الرحم يستعد لطلق الحقيقي وكيف تعرفي انه طلق حقيقي راح يزيد عليك قوته ويستمر لحد ماتجيك العلامات الي هي نزول سدادة الرحم ولا مويات ولادم اكرمك الله بس لاتتاخري على المستشفى اضمنلك ...والله يقومك بالسلامه ..دعواتك لي .
الدولار
الدولار
تووووني ادري فيه طلق كاذب

شكرا على المعلومه الجميله
وداعا للعظام
وداعا للعظام
صار لي اسبوع ع هالطلق اللي يعور ومب منتظم 
دام مانتظم فهو مش طلق هذا كلام الدكتوره ٱللـّ? يسهل علينا وعليك وع كل الحوائيات الولاده
Basssom
Basssom
جبيبتي هذا طلق كاذب علشان الرحم يستعد لطلق الحقيقي وكيف تعرفي انه طلق حقيقي راح يزيد عليك قوته ويستمر لحد ماتجيك العلامات الي هي نزول سدادة الرحم ولا مويات ولادم اكرمك الله بس لاتتاخري على المستشفى اضمنلك ...والله يقومك بالسلامه ..دعواتك لي .
جبيبتي هذا طلق كاذب علشان الرحم يستعد لطلق الحقيقي وكيف تعرفي انه طلق حقيقي راح يزيد عليك قوته...
شكرا عالرد حبيبتي...أكيد بشوف السدادة؟ لأنه سمعت في بنات ما عمرهم شافوها أو انها ممكن تنزل مع الوقت بشكل جزئي بدون ما نشعر..الله بعين
Basssom
Basssom
تووووني ادري فيه طلق كاذب شكرا على المعلومه الجميله
تووووني ادري فيه طلق كاذب شكرا على المعلومه الجميله
هههههه اه شفتي! الله بعين
أنتي في أي شهر؟