قراءة سورة يوسف في الحمل

الحمل والإنجاب

هلا فيكم بنات إن شاء الله تكونوا بخير ....سمعت إن اللي تقرأ سورة يوسف في الحمل تجيب المولود وش زينه بياض وأشقر وعيون خضر :32: هل فيه أحد سمع شي عن هذا ؟ وهل تقرأ كل يوم إلى الولاده ؟ والسوره كلها وإلا آيات معينه ؟آخر سؤال هل تنفع أقرأها الحين في الشهر السادس وإلا خلاص تكون ؟مشكورين حبايبي كثرت عليكم أسئله أي وحده تعرف شي تقولنا أومن المجربات :42: أنا أعرف إن كل شىء بيد الله سبحانه لكن ما يمنع ناخذ بالأسباب مو شذيه
23
109K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هالة
هالة
أول مررررررررررررررررره أسمع.....................
ورد الريف
ورد الريف
السلام عليكم
والله عجيب كلامكم مب طايع يدخل مزاجي
طيب بأعطيكم سؤال
الأجانب يقرؤون سورة يوسف على شان كذا هم بيض وشقر وعيونهم خضر؟؟؟
:confused:
خيزرانه
خيزرانه
انا ولا مره سمعت هالشيء واتوقع انه مو صحيح لان كذا بتصير مشكله
والله لو اجيب لزوجي ولد اشقر وعيونه خضرا اروووح فيها :17:

اقوول خليه يطلع علي او على ابووه ابرك ونجيب عدسات له اذا كبر ونحنيله شعره ولا نصبغه:17:
هالة
هالة
هههههههههههههههههههههه والله كلامك موتني من الضحك ياخيزرانه...............

وصدقت ورد الريف في ردها.......

الله يرزقنا الذريه الصالحه...............
وصيفه
وصيفه
مشكورين خواتي على الردود بس شكلكم منتو مصدقين والله فيه ثنتين أعرفهم قرأُ سورة يوسف في أطفالهم الأخيرين وما شاء الله عليهم أحلى من أخوانهم وفرق واضح ماكأنهم أخوان غايه في الجمال :27: وبعدين أنا قرأت والله ناسيه مدري وين المهم إن الحامل تاخذ تفاحه وتقرأعليها سورة يوسف وتاكلها .....ليش ماتجربوا والتجربه خير برهان أنا عن نفسي بدأت من إسبوع والحمد لله قراءة القرآن فيها أجر وثواب مامنها مضره....:26:بس انا سألت لازم كل يوم وتنفع من الشهر السادس وإلا انا متاكده من صحة الكلام وراح اقولكم على النتائج بعد ثلاثه شهور إنشاء الله لما أقوم بالسلامه وشوف البيبي وش زينه :17: