زوجة منسية
زوجة منسية
يدفع لها رضاوة 50 الف
وينجلد كمان
نفسي احقق
نفسي احقق
تنضرب وتنهان ويربطها كانها حيوان ويذلها ويعتذررر ليش ماتروح تشتكي عليه يربونه الحقير قليل الاصل لو درةى ان في قانون بيردعه ويربيه ماتجرا يضرب بنت الناس ويهينها ويذلها خليها ترفع عليه قضيه وتشتكيه وتخليهم يشوفون اثار الضرب بيتربى ويعرف ان الله حق امااذا بترجع له فاسمحي لي اقولك ماعندها كرررامه ودام ماعندها بيجلس يهينها ويذلها الي يتجرا المره الاولى بتصير عاده عنده واااصلا بيشوف هالشي عاجبها وراضيه فيه راح تعيش معه مهانه وحياه خاليه من الاحترررام
سوسو تشكن نونو
سوسو تشكن نونو
هو الحين يحاول يراضيها ويرجعها وطبعآ مستحيل يكون هالموضوع كذا اصلا السالفه صارفيها رجال اهلها بس لو اعتذر وحاول يعدل الامور  هل من حقها مثلا تطلب ينقل عند اهلها بالمنطقه الي هم فيها  ايش ممكن من شروط تكون رادعه له  وبذات ان كثير يقولون لها انتي الحين حامل والافضل لو تتعدل الامور
هو الحين يحاول يراضيها ويرجعها وطبعآ مستحيل يكون هالموضوع كذا اصلا السالفه صارفيها رجال اهلها بس...
شكرآ لكل الي ردوو
الرجال هو في العموم والغالب موشين معها فجئه هذاك اليوم انقلب
وهو عاش بين عائلته ماحد يحاسبه ابدآ علئ اخطائه
وكان يغلط ع اهله بصراحه يعلي صوته ع امه او ابووه وعادي يمشون الوضع  ماعمرهم قالوله شي 
حتئ لمن هاوشته زوجته ع هالشي قال انا اعرفهم شوفيهم بكره عادي عندهم يسولفون ويضحكون
ماعمره تعاقب او احد كسره بحياته بذات اذا حرمه
لان زوجته كانت شوي قويه وماتسكت له
عمومآ اتمنئ ردود فيها حكمه وحل سليم فيه تاديب لهذا الزوج
ام حسام...
ام حسام...
قرار 50الف ريال اشاعه يا اخوات يعني استريحوو
نفسي احقق
نفسي احقق
تدورين حكمه لو الموضوع بسيط او اختلاف كان نصحناها ووجهناها وكان شفتي الحكمه الي تبحثين عنها بس الموضوع يوصل للضرب وتزريق الجسم والتصفيق اعوووذ بالله هذا وش ترجي منه واي بيت الي مابيخرب ؟ هو خربه وخلاص ؟؟؟؟ بكره يسبب لها عاهه وخلي الحكمه تنفعها كيف يتجرا يسوي ببنت الناس هالسوايا ويربطها وين قلبه هذا مورجال ابدا وماحسب حساب لا لها ولاخاف ربي فيها بس مدري وش تبين نقول يعني تبين نقولنا ارجعي له خلاص ارجعي له وووالله يهنيك بالعلقات الصباحيه والمسائيه مدري احس بعض الحريم مستعده تكون حاجه مالها قيمه وينمسح بها البلاط وتنضرب وتذوق المر عشان بس لاتحمل لقب مططلقه الله يوفقها معه شكلها حابه ترجع له وحابه تاخذ دور العبوديه للرجل وتصاب بعاهه مستديمه عشان لاتتطلق ابو طبيع مايجوز عن طبعه ودامه ضرب مره بيضرب ميه مررره والله ييسر لها حنا عطيناها شورنا وهي حره