صفووءة
صفووءة
مشكورات جدا اخواتي على الاراء ، المشكلة في ضبط النفس ومجاراته ومدح من يمدح والاستماع لمدحه دون اظهار التأثر والانزعاج :angry2:

اما محاولة اثارة غيرته مثل ما يعمل هو فهذه مغامرة صعبة لان النتائج مو مضمونة :024:
أصيـ روح ـلة
أصيـ روح ـلة
ولله اذا حاول يستفزني ما راح يلاقي الى نفس المعامله...........................
طوق البنفسج
طوق البنفسج
أنا بطبعي غيورة وريلي يعرف هالشي ويحب يثير غيرتي....يعني لما يمدح بنت مب قصده ان البنت عاجبته؟بس لمجرد انه يخليني أتفلفل:angry2:

وأحس بهالطريقة يحس باهتمامي فيه:)

فما أزعل منه:)
""زااهية الألوان""
مشكورات جدا اخواتي على الاراء ، المشكلة في ضبط النفس ومجاراته ومدح من يمدح والاستماع لمدحه دون اظهار التأثر والانزعاج :angry2: اما محاولة اثارة غيرته مثل ما يعمل هو فهذه مغامرة صعبة لان النتائج مو مضمونة :024:
مشكورات جدا اخواتي على الاراء ، المشكلة في ضبط النفس ومجاراته ومدح من يمدح والاستماع لمدحه دون...
طيب ياحبيبتي لما ضبطتي نفسك هل وقف عن استفزازك وانتهت المشكلة أم مازالت

مع يقيني أن من يقوم بهذا التصرف مع زوجته أنه يحبها ويبي يشوفها وهي تغار عليه لأن هذا العمل يسعده ...

وأنا قلت ماتثير غيرته من غير سبب لا .. فقط إذا حاول يثيرها مثلا لو مدح مغنية وبدأ يصفها إيش ردت فعلك هل تسكتين ولا تجارينه وتقولين كلامك صح ؟؟؟

طبعا مستحيل أسكت أو أجاريه لكن اقلبي الموقف وقولي فعلا هذي المرأة جميلة وأكيد أمها وأبوها وأخواتها وإخوانها مثلها......

أرجو إنك فهمتي علي وإذاتحتاجين توضيح أكثر فأنا مستعدة .....
صفووءة
صفووءة
مشكورات حبيباتي . شرفتوا الموضوع .

زاهية الالوان ، يبدو انك خبيرة ما شاء الله ، يا ليت تنورينا بأفكارك . وهل تقصدين مثلا : اذا مدح مغنية اقول انا صح فعلا جميلة . طيب واذا زادها بالغزل اكثر يصير الموضوع فيه جرح لكرامة الزوجة ، مثلا اعرف صديقة زوجها يموت في فنانة ، وكل ما يشوفها على التلفزيون يقول قدام زوجته : هيك النسوان وللا بلاش ( يعني الزوجة بلاش ) وينزل فيها غزل ولا مهتم لشعور زوجته،