صديقتي حملت ماشاءالله تبارك الرحمن وابغى اقولكم ايش سوت

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ابغى اقولكم حكاية صديقتي متزوجة 8 سنوات وما حملت لانه عندها تكيس وماكتب رربي الحمل لكن سبحان الله انا اعاني نفس مشكلتها وفي قريبتي دلتني على ممرخه من زمان وانا بصراحه طفشت من الممرخات والمستشفيات وطنشت الموضوع واعطيت صحبتي رقم الحرمه وراحت عندها قبل شهرين والله والله يا بنات كشفت عليها وقالتلها انو ما عندها تكيس بس ضعف بسبب العين وقرت عليها وسبحانك ياربي حملت على طول وانا روحت عندها والله الحرمه تريح القلب وتقرى طول فترة التمريخ بس الفرق اللي بيني وبين صديقتي انا سوتلي كاسات هوا وقالتلي رحمك مقلوب وعندك تكيس واعطتني اعشاب وانا الان استنى النتيجة قالتلي لا تياسي فترة علاجك حطول وان شالله ربي يكتبلك الحمل والله يابنات في حريم كثير عندها يمدحونها والله والله يشهد علي رب العالمين انا حبيت اقولكم عليها لانكم اخواتي ومعاناتكم نفس معاناتي دعواتكم ادعولي انو ربي يرزقني ويرزقكم بالذرية الصالحة انا ليا 7 سنوات اتعالج ومافي فايدة الله كريم الممرخة ياحريم اسمها ام علي في جدة وهذا رقمها ادعولي في كل صلاة واللي تروح عندها ياليت تقولنا ايش النتيجة 6714234
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغرورة وزوجي السبب
هذي فين ساكنة مو هي اللي ساكنة في السبيل ولا دي وحدة ثانية وتعطيكي تحاميل من تحت يعني اعشاب تدخليها تحت او لا ومتي ارحلها
nدلوعةn
nدلوعةn
يا قلبي هيا ساكنة في حي بني مالك والاعشاب تشربيها موتحاميل وكل وحده تختلف عن الثانيه انا صحبتي اعطتها اعشاب مو نفس حقتي غير كل وحده وحالتها وترى تعرف العين والسحر والقرينه وكل شي ما شالله عليها واذا تبغي تروحي عندها روحي الصباح مافي زحمه دعواتك يا مغرورة
رورو المتفائلة
شكرا على نصيحتك يااختي
&hopeful&
&hopeful&
الله يعطيك العافية
انثـــــى
انثـــــى
جزاك الله خير...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاة يارب...