نبراس الابداع
جربي تمشيط الشعر بخل مع زيت زيتون
ورده فوشية
ورده فوشية
استمري على التمشيط كثير وطلعي البيض كله اجلسي عليه جلسه كويسه وجيبي خل ومشطي ومشطي كثير لين يطلع شي كثير من البيض اهم شي ...وبعدها غسليه بالشامبو ومشطييييييه بالحمام الله يكرمك ...بيطلع معك بعد قمل وبيض ...وبعدهااا نشفيه ومشطيه ..اهم شي التمشيط...وبعدين ترا يا شامبو او بخاخ لا تستعملين الاثنين سوا بيعدم شعر بنتك مره...وحاولي ما تكثيرن من الشامبو لانه مره قوي وينشف الشعر ...علشان كذا اقولك ركزي على التمشيط والخل والليمون وزيت الزيتونمع بعض حطيهم ومشطي...ترا بنتي جلست معها يومين امشط والحمد الله راح كله ...وكان شعرها طووووووويل بس ما قصيته ولا شي ..وربي يشفيها واهم شي لا تزعلين بنتك او تلومينها او تحسسينها بالنقص ....دايم قولي هذي عدوى من احد وكذا علشان ما تتحطم وتزعل ..
استمري على التمشيط كثير وطلعي البيض كله اجلسي عليه جلسه كويسه وجيبي خل ومشطي ومشطي كثير لين يطلع...
الله يعطيكم الف عافيه ماقصرتو
بسوي كل اللي قلتو عليه
وان شاء الله مايجي عيالكم
عبائر
عبائر
الله يعينك فعلا مصيبه
Queen*night
Queen*night
حبيبتي انا جنيت من شي اسمه قمل جا لبنتي من المدرسه الله يهديها كل وحدة من صحباتها تحضنها حلفت لها يمين ياويلك لو حضنتي احد

مرتين جابته ونقلتوه لأخوانها

المهم المره الاولى راح بالشامبوا والتنظيف اليدوي والمشط

المره الثانيه طلع عيوني

عاد من محاسن الصدف وانا ابحث عن علاج حصلت انه امريكا وبريطانيا يعانوا من مشكلة القمل المستعصيه

وانا بنتي جابته من امريكا والحل اللي فاد مع قمل امريكا زيت الزيتون تدهني من كل يوم ساعتين لمدة اسبوع -اسبوعين مع التمشيط والتنظيف اليدوي

والله يعينك يارب
Queen*night
Queen*night
على فكرة جربت الخل وجربت المايونيز والعسل وموية الخيار كلها مانفعت

اما المبيد الحشري سمعت عنه كثير بس مو كل مره تسلم الجره سمعت انه وحدة ماتت بسببه لانها كان عمرها 5 او 6 سنوات

انصحك ماتجربيه