جــJOUDــود
جــJOUDــود
لادخليين البنت فى الجمعية يوجد مدارس حكومية لصعوبات التعلم اسال الرئاسة اواتصال علية وسوف يفيدونك
لادخليين البنت فى الجمعية يوجد مدارس حكومية لصعوبات التعلم اسال الرئاسة اواتصال علية وسوف...
هلا بك المها
ليه ماتدخلها الجمعيه ؟

والمدارس الحكوميه بحثت في النت وشفت مدارس حكوميه وفيها صعوبات تعلم

بس افضل لو تكون المدرسه اهليه

وودها لو تجيها مدرسه خصوصيه للبيت وتشد عليها اكثر

اتمنى الافاده !!!!
المها2000
المها2000
لانها حتاخذ تصرفات الاطفال الاخرين فالافضل المدارس الحكومية لانهم يعملون لها اختبارات ويون نقاط الضعف ويحاولون تقويتها
جــJOUDــود
جــJOUDــود
المها

جزاك الله خير

ويعطيك العافيه
أم الفراشتين
أم الفراشتين
بصراحه كأنك تتكلمين عن بنت اختي جد هي بعد مشكلتها ان عقلها اصغر من عمرها ومثل ماقلت لك ماتتكلم بالمدرسه وعندنا لسانها طويل وكل شي تقوله وتعرفه الحروف اللي دراستها تقولها بس كيف هي تكون تدرس عندهم دوام في الصباح والا الصباح في المدرسه والعصر تروح للجمعيه ؟ هي بكره رايحه عشان تستلم الورقه وتروح لمركز الامير سلطان بس قولي لي البنت اللي تعرفينها كيف درست وكم سنه ؟ والسموحه تعبتك معي :)
بصراحه كأنك تتكلمين عن بنت اختي جد هي بعد مشكلتها ان عقلها اصغر من عمرها ومثل ماقلت لك...
البنت اللي اعرفها تدرس الصباح وتداوم كل يوم وكتب وشنطه ودفاتر وكل شي منهج كاااااااااااااااااامل وبالنسبه للمركز الامير سلطان لاتروح اختك خليها على الجمعيه لانها تنفعها اكثر وممركز الامير سلطان حق صعوبات التعلم القويه مثل المشلولين المعاقين مررررررررررره اما حالة بنت اختك عند الجمعيه الخيريه وهذي البنت اللي تدرس فيها الحين سنه ثالث عندهم وامها مرررررررره تمدح فيهم حتى احنا لاحظنا الفرق وحده بعد اعرفها كان ولدها عندهم بس لانه ولد حده سن معين ويطلع وان شاء الله افتدك وماانصحك بالمدارس الحكوميه وللمعلوميه اعرف وحده تشتغل عندهم والله انهم يتعبوووووون تعب مره معاهم وفي نهاية السنه يسون لهم حفل ختامي وهدايا طبعا لجميع الفئات
جــJOUDــود
جــJOUDــود
البنت اللي اعرفها تدرس الصباح وتداوم كل يوم وكتب وشنطه ودفاتر وكل شي منهج كاااااااااااااااااامل وبالنسبه للمركز الامير سلطان لاتروح اختك خليها على الجمعيه لانها تنفعها اكثر وممركز الامير سلطان حق صعوبات التعلم القويه مثل المشلولين المعاقين مررررررررررره اما حالة بنت اختك عند الجمعيه الخيريه وهذي البنت اللي تدرس فيها الحين سنه ثالث عندهم وامها مرررررررره تمدح فيهم حتى احنا لاحظنا الفرق وحده بعد اعرفها كان ولدها عندهم بس لانه ولد حده سن معين ويطلع وان شاء الله افتدك وماانصحك بالمدارس الحكوميه وللمعلوميه اعرف وحده تشتغل عندهم والله انهم يتعبوووووون تعب مره معاهم وفي نهاية السنه يسون لهم حفل ختامي وهدايا طبعا لجميع الفئات
البنت اللي اعرفها تدرس الصباح وتداوم كل يوم وكتب وشنطه ودفاتر وكل شي منهج كاااااااااااااااااامل...
تسلميييييين والله

يعطيك العافيه وان شاء الله بشوف وش اللي يناسب اختي
وربي يدلها ع اللي فيه الخير

بس متأكده انهم مايحطونها في فصل مع المعاقين والمغولين ؟؟؟؟

لان البنت لما شافتهم مثل ماقلت لك خافت وما اتوقع انها توافق تدرس وياهم

ولا عليك امر ممكن تتأكدين اذا في فصل نفس حالتها او غير ؟؟؟؟