حبيبتي مكه
حبيبتي مكه
للرفع
كابتشينوفانيليا
فيه لوس بودر من فور ايفر بلمعه حلو وفيه بدون جربيها المثبت كريولان احلى من فور ايفر
BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم ....
حبيبتي شوفي اللوس بودر جدا مهم بعد الفاونديشن
احس الكثير يعتقد انه ماله اهميه بالعكس انا وحسب خبرتي في هذا المجال
الصراحه احس الفاونديشن بدون لوز باودر ما ينفع ونا جربت هذا الشيء ولاحظت ان الوز مهم جدا
شوفي اول البشرة بدون اهتمام اصلا ما ينفع فيها المكياج او تحسين المكياج مافي حياه ...
انزين اول نرطب البشرة بعدين البيز اذا حابه ما احسها شغله اساسيه
وبعدها الفاونديشن وبعدها الكونسيلر وبعدين اللور الباودر على طول يعني جدا مهم ...
بس والسموحه طولت .
الــــــحلوة
الــــــحلوة
السلام عليكم .... حبيبتي شوفي اللوس بودر جدا مهم بعد الفاونديشن احس الكثير يعتقد انه ماله اهميه بالعكس انا وحسب خبرتي في هذا المجال الصراحه احس الفاونديشن بدون لوز باودر ما ينفع ونا جربت هذا الشيء ولاحظت ان الوز مهم جدا شوفي اول البشرة بدون اهتمام اصلا ما ينفع فيها المكياج او تحسين المكياج مافي حياه ... انزين اول نرطب البشرة بعدين البيز اذا حابه ما احسها شغله اساسيه وبعدها الفاونديشن وبعدها الكونسيلر وبعدين اللور الباودر على طول يعني جدا مهم ... بس والسموحه طولت .
السلام عليكم .... حبيبتي شوفي اللوس بودر جدا مهم بعد الفاونديشن احس الكثير يعتقد انه ماله...
رفعك الله في منزله العليين

اهلا عزيزتي

والله انتظرك تردين ههههههه

بالنسبه لبشرتي عاديه بس بعد الاساس الكريمي احس انها تلمع شوي

فهل اشتري لوس باودر .... واي الانواع افضل ولا كلها سوا <<< تعرفين احب الرخص هههههه

وش ترشحين ... هل اخذ ابو لمعه ... ولا اصير كني لمبه ,,, الافضل العادي ... داخل مزاجي الكور الملونه ....ولا اخذ اللي بدون لون ...؟؟؟

رفع الله قدرك

فور ايفر ... ابجرب بس اي الافضل

والمثبت كريولاين كم سعره ؟؟؟؟ وما يلخبط اللوس باودر بحكم انها بودره وهو زي المويه ؟؟؟

ممممممممممممممممممممم

شكلك خبره ما شاء الله ............. والله يحليلي يرد على خبيرات خخخخخخ

وش ترشحين لي ؟؟؟؟ والكونسيلر فيه بالكولاجين صح ... ياليت تدليني عليه ؟؟؟؟
أناناسه
أناناسه
معلومات قيمه يسلموووووووووووووووووو