*ّ^*ّ عاشقة القلم
هلا وغلا عاشقه موضوعك روعه بصراحه انا في الاسبوع الرابع من سويت العمليه انا زيك سويتها في مستشفى الملك فهد عند الدكتور عادل بخش انتي عند مين سوتيها مين دكتورك وكم ليكي مسويتها بصراحه انا الجوع دابحني مره
هلا وغلا عاشقه موضوعك روعه بصراحه انا في الاسبوع الرابع من سويت العمليه انا زيك...
اهلين و سهلين
الاروع تواجدك بصفحتي
انا الحين لي 3 اشهر ونصف من سويتهااا
وبعد عملها لي دكتور عادل بخش بنفس المستشفي
وللحين نزلت تقريبآ 35 كيلو
ياليت نتواصل اكثر ونتشجع سواا
وكيفك الحين وكيف صحتك ؟؟

:)
دمعـ يتيمـه ــة
ماشاء الله
نزولك روعه اعطتيني امل اني راح انحف

والله ياقمر انا مره شهيتي مفتوحه وكل شي احسه عادي عمال اكله بس طبعآ بكميات قليله مو زي اول

وفي شي اسمه على مااعتقد دانبينق ماعمره جاني اللي عرفت انه من نجاح العمليه انتي جاكي

والحمد الله حصلتك لانه بصراحه تايهه وللاسف عادل بخش احسه مايحب الاتصالات بس ان شاء الله يوم الاثنين عندي موعد بشوف ايش يقولي وعندي الم في ظهري فضيع مره من بعد العمليه

المعدره ياغاليه ماصدقت خبر اشكي لااحد
*ّ^*ّ عاشقة القلم
ماشاء الله نزولك روعه اعطتيني امل اني راح انحف والله ياقمر انا مره شهيتي مفتوحه وكل شي احسه عادي عمال اكله بس طبعآ بكميات قليله مو زي اول وفي شي اسمه على مااعتقد دانبينق ماعمره جاني اللي عرفت انه من نجاح العمليه انتي جاكي والحمد الله حصلتك لانه بصراحه تايهه وللاسف عادل بخش احسه مايحب الاتصالات بس ان شاء الله يوم الاثنين عندي موعد بشوف ايش يقولي وعندي الم في ظهري فضيع مره من بعد العمليه المعدره ياغاليه ماصدقت خبر اشكي لااحد
ماشاء الله نزولك روعه اعطتيني امل اني راح انحف والله ياقمر انا مره شهيتي مفتوحه وكل شي احسه...
ان شاالله تنحفين وتصيرين من الرشيقات بصحه وعافيه
بصراحه انا اول شهرين كنت بس سؤال وكمان عصير تفاح وبرتقال
ولو تشوفيني كل مكان اروحه اخذ معي عصارة الفواكه والتفاح :hahaha:
بس بعدها احس اني عادي وودي اكل كل شي بس ابعد او اتهرب من الاكل ولو اشتهيت اكل علي بسيط
لاني مجرد ماازيد استفرغ الله يكرمك وانا اكره هاالشي :06:
بس اهم شي الرياضه وانا مستمره علي المشي يوميآ عاالسير نص ساعه ورياضة البطن مع انها متعبه شوي
دانبينق مااعرف وش هاالشي ياليت توضحيلي !!

وانا من بعد العمليه ولفتره كنت اشتكي من الم ظهري واكتافي ولما قلت له قال من نومتك فترة العمليه علي ظهرك
بس انتي قوليله كل شي تحسين فيه

وياليت اعرف كم كان وزنك وكم صار الحين ؟
وكيفك مع الفيتمينات ؟

والله ييسر امرك وانا معك وبجاوبك باللي اقدر عليه واتمني
نبقي علي تواصل
هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
طيب نزلتي 35 كيلوو مافي ترهلاات صارت معااك ِ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دمعـ يتيمـه ــة
هلا وغلا عشوووقه

انا وزني كان 109

وصار بعد ماكملت شهر 98

الحمد الله

والفتمينات ليا بس كم يوم عليها بس الزنك يع يلوعني بس ماشيه عليها