(Tweety)
(Tweety)
عادي يا عزيزتي

انا من بناتي تموا السنه و غيرت لهم لـ صافيــو

حسب رأئي الطبيب لأنه فيه فيتامينات مو موجودة في الحليب الفورميلا

و بعد سنه لما الطفل يأكل ما عاد يحتاج اصلا الأضافات اللي يحطونها في الحليب

اتكلي علي الله

بناتي ما شاء الله عمرهم 4 سنوات الحين و ما فيه زيهم
Mrs.pink
Mrs.pink
انا بنتي عمرها سنه وخمس شهور واعطيها حليب المراعي الطازج .. من كملت السنه
وبعض الاحيان اعطيها حليب المراعي المزاز وامورها ماشيه تمام

وحليب المجفف مامنه فايده على كلام الدكتور .. انه الطازج زي المراعي افود منه والله أعلم
ام خلودي&ديومي
تسلموووووووووووون على الردود
مسز أوكي
مسز أوكي
اتمنى يكون في كلامي افادة لك ولغيرك
الطفل يحتاج للحليب طوال مرحلة طفولتة وحياتة كلها بعد في مشكلة عند الناس انهم مفكرين ان الفطام هو يعني
يقطعون الحليب من الطفل نهائي وهذا غلط كبير
والطفل الى 3سنوات يحتاج الحليب المعزز بالعناصر الغذائية المفيدة والهامة له وهي اللي تكون فالعبوة رقم 3 بس احنا عجازين
ونبي نفتك بسرعة صراحة فخلية الى سنتين وشغلك عدل لما خليتية يترك زجاجة الرضعة بس الحين استبدلية بكوب اللي
يكون معة مزاز واستخدمية له في كل مرة بدل الزجاجة(الرضاعة)لان الحلمة بتخرب اسنانة بعدين ولها مشاكل والاهم من
هذا كلة انو يتعلق اكثر واكثر فيها
وبالنسبة للحليب ياأختي وصفك تمام لحليب سميلاك وغريبة انتي استمريتي علية هوسيئ مثل ماقلتي الدسم واذا رجيتي زجاجة الحليب
راح تشوفي نصها فقاعات فكيف بطن طفلك بيصير وانا عن تجربة طفلي اصيب بمساك مصاحب بدم وطفل صاحبتي بعد
وكل هذا من سيميلاك اتركية نصيحة لوجة الله وخذي بدالة ميلوبا او روناجرو اللي ذكروهم الاخوات انا مثلك الان وطفلي
ماحب ميلوبا مع انة ميلوبا رقم 2 كان ماشي معة فأخذت لة روناجرو حلو وبالفانيلا الحمدلله ماشي الحال معة
وأماصافيو فجربتة مع بنتي من قبل والعجيب انها ماكانت تبية الا هو ولاتبي اي نوع من اي نكهة ثانية بس صافيو وفرولة كمان
بس والله تعبت وتأزمت معها وانا الحين كلا خايفة عليها لايصيبها شي بسبب كذا وحتى برازها الله يكرمك كان وردي
بصراحة مشكلة ومشكلة كبيرة لما بعد يمكن سنة كاملة تقبلت الحليب بدون نكهة والحمد لله على كل حال طولت عليك
كثييييير بس اخيرا إذا كان ولابد وهذا اللي انا الان بسوية مع طفلي بستخدم حليب السعودية مع روناجرو لان السعودي
معاد التكوين وفية اضافات من الغذا اللي تعوضة في حال اني ما اعطية الرضعة من روناجرو
واسفة على كثرة الهرج ودمتم بود
اوووة <<<< اللي تستفيد وحابة تفيد تدخل على موضوعي (سؤال محرج شوي؟؟؟)ابي منكم إفادة وشكرا
أم نسيبه
أم نسيبه
كنت استخدمه لبنتي وماشاء الله ماعليه خلاف
بس كنت ارضع طبيعي ودخلته لها عشان تتعود
حتى ماكانت تكمل علبه في اليوم
لكن بعد ماتمت سنتين فطمتها طبعا واعتمدت على صافيو
بس ابتعدي على النكهات عشان لاتسوس الاسنان
وعشان لاتزيد نشاط الطفل بسبب السكر