sosooo1

sosooo1 @sosooo1

عضوة جديدة

كيلو بيوم ونص منو تكمل معاي لمده 10 ايام

علاج السمنة والنحافة

السلام شلونكم يابنوتات انا قريت عن ريجيم السوائل لمده 10 ايام تضعفين عليه 8 او 5 كيلوات منو تبدي معاي وانا بلشت فيه وانا باليوم الثالث ووزنت باليوم الثاني ونزلت كيلو بس الحين مابي اوزن ابي انطر 4 ايام او 3 بعد واوزن وانا وزني 48 وابي اصير 42 يعني يبيلي 7 كيلوات وطولي 153 ادري بتقولون جسمج حلو بس لا انا متني بالفخوذ والحمدالله اذا سويت ريجيم ورياضه يضعفون وخصوصا انه قبل كان وزني 55 وسويت هالريجيم وضعفت وصرت 49 وخربته بعدين والحمدالله بس ماهديت الرياضه وكاني محافظه عليه والحين رديت للريجيم نفسه والله يابانات حلو وتحسين بطنج اول شي يبين عليه الضعف المهم الريجيم انج تشربين بس اي شي سائل يعني روب عصير تانغ عصير بسكر او بدونه قهوه او حليب ولبن وشوربات بس مايكون فيها اللحم مفتت لا مطحون استغفر الله ماحب اللحم ولا الدياي ويفضل اتهدين الكاكاو او الحليب بالكاكاو لانه النزول راح يكون بطيئ :09:واللي حابه تسويه معاي حياها الله بس تكتب وزنها وطولها ووشنو الوزن اللي اتمنى توصله ولا تنسون هذا الريجيم مو زين اكثر من اسبوعين تستمرين عليه عشان المعده ماتعود على السوائل يعني اللي تبي تضعف اكثر من 10 كيلوات تسويه اسبوعين او 10 ايام وبعدين تسوي ريجيم ثاني يكون فيه اكل لمده اسبوع وبعدين ترد حق هالريجيم يالله ياحلوين منو تبدي معاي:)
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sosooo1
sosooo1
انا راح اكتب لكم يومياتي ****لله على طول لمده 10 ايام الامهم اول يوم شربت شوربه عدس وشوربه كريمه بالمشروم من كنور وشربت قهوه لاتيه من تروبيكانا وشربت بالليل كنت يوعانه شربت هم صحن شوربه عدس وكان قبل النوم بساعه تقريبا يعني لا تنامين وانتي ميته من اليوع عشان تضعفين لا عادي اكلي ****لله قبل النوم بس مو على طول تشربين وتنامين لا نطري شوي وبعدين نامي واليوم الثاني شربت شوربه كنور كريمه الخضره وشربت قهوه لاتيه وشربت قهوه تركيه وشربت عصير تانغ وبالليل يعت قبل لا انام بربع ساعه وشربت لبن مراعي
sosooo1
sosooo1
واليوم الثالث وقاعده اتريق كابتشينو بحليب قليل الدسم واهم شي الماي لا تنسون الحمدالله انا بديت اول يوم شربت 8 قلاصات وامس وصلو 9 و****لله اليوم بعد
ريم اسامه
ريم اسامه
انا راح ابدء اسوي هدا الرجيم لان ابغا انزل 4 كيلو قبل زواج اختي ادعولي انحف واحمل بحمل سليم
sosooo1
sosooo1
هلا فيج حبيبتي ****لله تضعفين وتوصلين للجسم اللي اتمنينه و****لله تحملين يارب
sosooo1
sosooo1
اي اهم شي لاتنسون الرياضه ريجيم بدون رياضه مافيه فايده وحتى لو ضعفتي ماراح ينشد جسمج انا الحمدالله صارلي فتره على الرياضه يوميا هروله 30 دقيقه ( اركض وانا بمكاني) وتمرين معده 30 مره ومن يوم مابديت بالدايت زدت عليهم تمرين وانا قاعده على القنفه او السرير انام وارفع ريولي وحرك جني قاعده اسوق غاري خخخخ ربع ساعه بس وطبعا والماي اكيد