يأأأأأأأأأرب الاترد علي أرزقها من حيث لاتحتسب وأكتب لها السعااااده فالدارين؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

((اللهم من فتحت صفحتي أفتح لها فتوح العارفين وأجعلها للمتقين ايماما وارزقها من حيث لاتحتسب ياحي ياقيوم))

السلاااااام عليكم ياأحــــــــلى بنوتات فأحلى منتدى والله ثم والله اني قلت للوالده ماأحد رااااح
يساعدنا غير خوااااتي الحواااات ياحبي لكم والله من قلبي احبكم حبن وهـ فديتكم أنا>>ادخلي فالموضووووع بس

والله ماأدري كيف أبدء المواهيم انتوا اكيد راااح تفهمون لي.......

أحنا أسرة مكونة من 12شخص مشاءالله والوالدة هي الا تصرف علينا وراحت الله يحفظها واجرت بسطة :(لكن ماتعرف

كيف توزع الميزانيه ؟؟؟؟بين البيت:angry: :7_2_103v::3_13_11:والبضاعة و الايجااارومتطلبات الحياة>>احلى يالغة عربية
.....

محتاااااجه وحدهـ تساعدنا وتعلمني أشلون اوزع الميزانيه ؟؟؟؟؟ المشكلة انها احيانا تبيع واحيانا ماتبيع شي

والحمدلله وصلى الله على حبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد .....

تكفوووون دااااخله على الله ثم عليكم ترى تكفى تهز الحريم كـــــــذاب من

قال تهز الرجاجيل:arb: >رجاجيل هالزمن ماتهزهم قنبله >>أيش دخلكي فيهم أنتي ووجهك:angry2:

تكفووووون لاتخلووووووووني على الاقل الا تدخل ترفع الموضوووووع

الى اللقاء :024: اسفه قصدي الى اللقاء:icon35::icon35:
92
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dream222
dream222
يقسم الدخل على اربعة اجزاء جزء لمصروف البيت وجزء للايجار وجزء للبضاعة اما الجزء الرابع فهو للتوفير -- ولا تنسي اخراج صدقة لانها من الامور التي تبارك المال وتزيده.
ولقد شاهدت مرة مختص امريكي يتكلم عن الدخل وكيفية تنظيمه يقول من الافضل تقسيمه الى ثلاث اقسام قسم للمصروف وقسم للتوفير وقسم للتبرعات .
دليله_21
دليله_21
الله يبارك لكم في ما رزقكم
ماعندي فكرة أختي لكن حاولو تقسموا الدخل بالتساوي بين العمل و البيت و لا تنسوا الصدقه
و بالتوفيق
انومه
انومه
هيلا هووووب
فانيلا22
فانيلا22
up
دهـــن العـــود
بصراحة ماقدرت اقاوم هالدعوة الحلوة والله يرزقنا ويرزقكم من فضله

ورفع لعيونك