قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
الله يعينك البنات فيهم الخير والبركه
الله يعينك البنات فيهم الخير والبركه
زين الله يجزاك خيييييييييييييييييييييييييييير

مشكوره يالغلا
قمر4000
قمر4000
شوفي ياقلبي لازم باالاول تعرفين ذوق زوجك بالطبخ يعني فية رجال يحبون الكبسات وفية رجال العكس يفضلون الرز الابيض والادامات يعني انت اعرف بذوقة وترا رز الوليمة اذا تبين يكون حبة طويلة ولذيذ لازم تنقعينة نص ساعة الى ساعة بعدين تكبين موية التنقيع وتخلينة اقل شي ربع ساعة قبل تكبنة على المرق انا الصراحة انقعة في الليل نص ساعة مع شوية ملح وبعدين اكب مويتة واحطة بالتلاجة لحد بكرا علشان مانزنق بالوقت وانا الصراحة اسويه بالنضر
أم فهدولجين
أم فهدولجين
احلى طريقه تبي الاكل يطلع طعمه حلوو احمسي مع البصل القرفه الكزبرة الناشفة والبهاارات الصحيح يطلع طعم الاكل حلوو
بـحبوحه
بـحبوحه
انا كنت مثلك واخس منك وربي
كنت ابي اطبخ الرز .. ان احد يقل لي كم كاسه رز وكم كاسه ماء عليها .. كنت اعااااني من هذه النقطه كثير

والله اقلك اياها من تجربه انا ما اضبط الرز ابد وبالذااااات الكبسه
ومن قبل كم يوم سويت مضغوط وانا كنت متأكده ان ماراح يضبط
بقلك طريقتي بالضبط
انا استخدمت رز بسمتي بنجابي المهيدب اللي يجي بعلبه ( يجي انظف وافضل ) مو اللي بالخيش
اول شي حمست البصل عادي واضفت له جزر مبشور شوي وبعدها اللحم
وثم بهاراتك الفمضله والبهارات الصحيحه واضفت لها انا ( بهارات الكبسه السعوديه ) تجي جاهزه تنباع عند السوبر ماركت علبه مكتوب عليها بهارات الكبسه السعوديه
وثم تحطين الصلصل وبعدها الطماطم المطحونه او مقطعه صغار مره
وتخلينها شوي تقريبا خمس دقايق
وبعدها تحطين ماء الى ان يغطي اللحم شوي وتخلينها بقدر الضغط 35 دقيقه بالتمااااااام
واذا استوى اللحم
تكونين ناقعه الرز بماء دافي نص ساعه
وتحطين لكل كوب رز كوبين من مرق اللحم وتحطينه بقدر الضغط ربع ساعه على نار هاديه مررررره
وصدقيني طبخ الرز بقدر الضغط .. اسهل بكثير من الطبخ العادي
ويارب يضبط معك

اصلا اذا شريتي رز المهيدب اللي بالعلبه مكتوب بالتعليمات خلفها ان لكل كوب رز كوبين ماء بس يوم سويتها بالقدر العادي نفس الطريقه ماضبط معي طلع الرز معجن شوي .. ما طلع نثري
اما يوم سويت المضغوط وربي طلع الرز نثري كل حبة رز لحالها انا انبهرت من النتيجه ماصدقت اني قدرت اضبط الكبسه
جربيها

وادعي واستغفري ربك .. وان شاء الله ربي مايخيب رجاك ويبيض وجهك قدام زوجك وقدام كل الناس

بالتوفيق ياااارب
حلقانيه
حلقانيه
============