تجربتك مع اللولب .. وايش احسن دكتورة وفي اي منطقه افيدونا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيييييييييييييييف الحال ياغوالي حواء

طبعا انا مسويه هيصه وزمبليطه من قريت عن خطورة حبوب منع الحمل ياسمين وشلتها وقررت بإذن الله اركب لولو خخخخخخ (لولب)

بسسسسسسس بسسسسسسسسسس مما سمعت ورأيت من بعض الاخوات ومنهم اختي المحروسه انه اللولب يخلي الدورة كأنها نزيف ووسخ والم وحالته حاله
:09:

وبعض الاخوات قالوا العكس انه مريحهم وماشي تمام !!!!

:confused:

فقلت ماااااااااااااااااالي الا اني اسأل اخواتي حبيبات ئلبي الحوائيات عن تجاربهم مع اللولب

نزيفه , وسخه, وخرابيطه كلها .....

( يعني)

يومياتك مع اللولب الحبيب :tongue:

واي دكتوره تنصحون فيها تبع منطقتك عشان الكل يستفيد...

بالنسبه لي انا من الرياض اشدد الرياض :icon29: يعني لاتنسوني ترا انا صاحبة الموضوع وعلى كيفي اذا بغيت بطلت وقفلته خخخخخخخخ امززززززح
اي صحيح واللي كانت مركبته وفكته متى حملت بعده ؟؟؟؟؟؟؟؟ مهههههههم هالسوعال ...

وسلامتكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الحياااة
ملح الحياااة
أنا جربتة سنتين ونص وبصراحه كان مريحني جداً .. والدورة تكون غزيرة في البداية بعدين

تبدا تقل لحد ماتصير طبيعية خلال سنة تقريباً.. لكن ما حملت لما شلته الابعد سنه ونص ..

وبالنسبة لدكتورتي بسمة في مستشفى باشراحيل مكة .. وسلامتك
حوائيه كووول
حوائيه كووول
أنا جربتة سنتين ونص وبصراحه كان مريحني جداً .. والدورة تكون غزيرة في البداية بعدين تبدا تقل لحد ماتصير طبيعية خلال سنة تقريباً.. لكن ما حملت لما شلته الابعد سنه ونص .. وبالنسبة لدكتورتي بسمة في مستشفى باشراحيل مكة .. وسلامتك
أنا جربتة سنتين ونص وبصراحه كان مريحني جداً .. والدورة تكون غزيرة في البداية بعدين تبدا تقل...
هلا بك اختي وشكرا ع ردك

بس ايش السبب في تأخر حملك بعد اللولب ؟؟

ياليت تفيدينا

موفقه

:26:
ام عبد اللطيف1
انا ماجربته بس ان شاء الله ناويه عليه بعد الولاده في الرياض عند انور جيهان يمدحونها مرررررررررررررررررررررررره
حوائيه كووول
حوائيه كووول
انا ماجربته بس ان شاء الله ناويه عليه بعد الولاده في الرياض عند انور جيهان يمدحونها مرررررررررررررررررررررررره
انا ماجربته بس ان شاء الله ناويه عليه بعد الولاده في الرياض عند انور جيهان يمدحونها...
اي اسمع بها من زمان

بس فين مكانها ؟؟

يللا بنات وين تجاربكم والله مالكم الا الاجر والدعاء لا تخلونا
حوائيه كووول
حوائيه كووول
ياااااااااااااااااالله معقوله 41 مشاهده ومايرد الا 2

الله يسامحكم

يللا افيدونا جزاكم الله خير