اسباب الخطوبة عشان نوقف العنوسة

الأسرة والمجتمع

السلا عليكم
صراحة ماني عارفة أبدا الموضوع بس أنا حالي حال هال بنات ودي بزوج و اسره و بيت اكون ملكته و قبل كل شي الستر و ماجا نصبي و أكيد مكتوب لي اليوم الي تنخطب في بس لازم ناخذ بالأسباب و نجي للأسباب
يعني عندنا العادة الام تشوف البنت و تخطبها بولدها بس ايش الي يعجب الأمهات والمزين الكبار الناس يقولو يحبون البنت الهاديه الي ماتهرج و ناس يقولو يحبون البنت الحركه و أنا ودي اعرف كيف الفت النضر لي يعني اعطوني نصايح اعمل بيها أنا و الي زي خصوصا ان عندي زواج الخميس و ان شا الله ربي يكتب اي في الخير

ردو يابنات حوا لو بدعوه في ظهر الغيب
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت عبيد
اخت عبيد
الله يرزقك بزوج الي يسعدك وبختصااار شديد الزواج قسمه ونصيب والي مكتوب بيجيك وكل تاخيره فيها خيره
الطبخ الملكي
الطبخ الملكي
يارب
*رمرومة*
*رمرومة*
شوفي اختي الزواج في النهاية قسمة ونصيب ونصيبك رح يجيكي وانتي في بيتك ومسكرة عحالك
ولككككككككن كما قلتي لنأخذ بالأسباب :
بعد الاهتمام بمظهرك واناقتك ولبسك الساتر طبعا ومكياجك وشعرك الناعم بلا مبالغات , أنصحك تكوني عطبيعتك وما تتصنعي ابدا يعني كوني هادية بس بنفس الوقت لا تكوني مثل ما يقولو القط بياكل عشاها
احركي وقومي وارقصي اذا بدك بس خلي حركاتك هادية ورزينة .
مافي غير هيك وبالنهاية نصييييييييييييييييب
الله يوفقك وان شالله قبل رمضان تكوني مخطووووووبة بالرجل الي تقر له عينك والي تتمنيه يارب دعواااااااتك لي بالذرية الصالحة .
الطبخ الملكي
الطبخ الملكي
اميييين يارب يابنات ولله ماتصدقو قد ايش افرح بدعواتكم
ام عزوزى العسل
الله يوفقك وان شالله قبل رمضان تكوني مخطووووووبة بالرجل الي تقر له عينك والي تتمنيه يارب