ليااان
ليااان
ههههههههههههههه

ايه بعدي والله.... سوي الهوايل والصراخ وآخرتها انتي اللي بتروحين فيها وتصعبين الولادة عليك....

انا بولدي الاول كنت هااااادية بالولادة لدرجة الدكتورة منجنه تقول ماعمري شفت مثل هدوئك يعني بس آخذ نفس عميق وبالنفخ بس زي طريقة الاجنبيات اللي بالافلام<< متأثرة
والحمدلله اسهل ولادة...

ويوم جا الثاني وانا اطلع اللسان المستخبي لدجة ان الستارة اللي جنبي علكتها علك من العيارة لان اللي جنبي كانت تصارخ وشكلي تأثرت والسالفة صارت سباق...
والله لايوريك والله احس ان ولادتي كابوس لحد الحين وانا اتعوذ منها..وعساني مااجربها مرة ثانية...لان كلما صرختي كلما ضعفتي وتعبتي اكثر والطفل سبحان الله يدخل زيادة ويغرز...

ماعليك من زوجك ماراح ينفعك كلامة لحظة الولادة لاقال عن خواته قولي هم عيارات وش اسوي لهم...بس بالحمل ولاجا بعد الولادة ابدي بالعيارة وخليه يحس انك تعبتي...

بس حبيت اقولك عن تجربة عشان ماتتعذبين...
Nouvelle
Nouvelle
و الله اقلبي الدنيا عليه قهر و الله دلع بنات دلع انا لو تزوجت واحد مثل ذا بخليه يسحبني من البيت الين المستشفى بملابسي !!! و انا اصررررررررررررخ و اطلع اللي بقلبي بس يقولون اللي تصرخ تطلع الهوا اللي فيها بعدين معد تقدر تزحر و تطلع الطفل بس ما يخالف اصررررررخ شوي و شوي ارتاح اجمع هوا رجيه و جيبيله الغم عشان لا جات قطعة اللحيمة الصغيرة &gt;&gt;&gt;&gt; الطفل !!! يعرف انها ماجات بالطيب و ما يخالف حبيبتي ادعي و اقري قرآن بس انتي انسان صوتي لك كم صوت شوي افجعيه &lt;&lt;&lt; تحرشها على رجلها !!!!! بس صدق ما راح يلومك ولاده ذي مو بلعبة !!! خذي راحتك انا ما احرشك بس ما احب الظلم و الدلع و السمااااااااااااااجه
و الله اقلبي الدنيا عليه قهر و الله دلع بنات دلع انا لو تزوجت واحد مثل ذا بخليه...
:D :D
الله يهداج لوعتي جبدي ههههههههههههههه
][مذهــلــه][
][مذهــلــه][
والله انك مسكتي عالوتر فعلا في ولادتي ونفاستي الاولى شفت الموت بعيوني والحمدلله

على كل حال بس في الثانيه من كثر غبائي ودلاختي والله انها 15 يوم بالظبط بعد الولاده

وانا قاعده اسوي الغدا لابو الشباب <<< ادري غبيه بس شتقولين
اللؤلؤه الذهبيه
ههههههههههههههههههههههههههه كلامك روعه تدلعي وخذي راحتك واه وايه
عقوله
عقوله
ما أحب أصاااااااااااااااارخ أبداً رجه وصجه
على الصصصصصصصصصصصصصصامت
ولا أون ولا أشتكِ مقدر أحس إني ضعيفة

وما أعرف أدلع مع إن الكل يدلعني وما أستغل ها الشي <<< شكله فيني شي غلط راح أراجع نفسي وأستغل الآوضاع >>> خطة

وأسير على العام وهزاز كمان

راح أدرب الرئتين من اليوم