ام هاشم1

ام هاشم1 @am_hashm1

عضوة فعالة

ارجوكم ابغا ازيد وزني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نحيفه مره كل من شافني قال ما تسمني ليه وانا ماارد عليهم صار ماعندي ثقه في نفسي انا متزوجه عندي اربعه اطفال ووزني 40 كمان انا ماستمر على شي امل بسرعه وينزل وزني بسرعه حللت كل شي سليم مافيه لا فقردم ول****ط غده ساعدوني بفيتامينات ماتضر ومجربه لوسمحتوا وشكرا
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هاشم1
ام هاشم1
ليه محد ردعلي لاتحطموني ردوابسرعه الله يوفقكم يارب
أفراح السنين
أفراح السنين
عن تجربه انصحك بالحليب المحلى بملعقة دبس التمر
قبل اسبوع كنت اخذه مع النفاس ع ساس استفيد من الفيتامينات اللي بالدبس
وماكملت اربع ايام الا وجهي زايد وذرعاني زايده واردافي زايده ووزني زايد :(
ولما بحثت بالنت عن الحليب مع الدبس لقيت انه يسمممن والكل ينصح فيه
وقطعته صرت اخذ الدبس لحاله وان شاءالله انقص هالكيلو اللي زاد:biggrin:

ادعيلي انحف من غير شر:)
ام هاشم1
ام هاشم1
عن تجربه انصحك بالحليب المحلى بملعقة دبس التمر قبل اسبوع كنت اخذه مع النفاس ع ساس استفيد من الفيتامينات اللي بالدبس وماكملت اربع ايام الا وجهي زايد وذرعاني زايده واردافي زايده ووزني زايد :( ولما بحثت بالنت عن الحليب مع الدبس لقيت انه يسمممن والكل ينصح فيه وقطعته صرت اخذ الدبس لحاله وان شاءالله انقص هالكيلو اللي زاد:biggrin: ادعيلي انحف من غير شر:)
عن تجربه انصحك بالحليب المحلى بملعقة دبس التمر قبل اسبوع كنت اخذه مع النفاس ع ساس استفيد من...
شكرا ياافراح السنين لانك تفيدينا بتجربتك وان شاءالله ينفع معانا يالنحاف بس اجسامنا مستعصيه ويارب تتحقق امانينا وامنيتك وتنصقصي الكيلويارب دعيت لك مومقتنعه لان ماحب النحف بس ياقلبي هدي رغبتك
الغـ صدى ـربة
الغـ صدى ـربة
رياضه

هتفتح نفسك على الاكل اكثر
وكون ماعندك دهن كبير جسمك يحرقه فلا تخافي من نزول الوزن حتى لو نزلتي اول اسبوعين
بعدها جسمك على طول هيشتغل على العضلات وانه يقويها وهيزيد وزنك بالاماكن الصحيحه وبشكل صحي بدون ضرر عليك وغير تاثيرها على النفسيه وكل شي

انا بديت رياضه عشان اضعف وضعفت عليها فعلا بس الحين لو اتركها عطول ينزل وزني لان بنيت عضل فمجرد ما امرنه يبدي جسمي يخسره وينزل وزني

فانتي تبغي تبني عضل عشان يزيد الوزن ويصير شكل الجسم حلو
ماراح تصيري رجال معضل انتي بنت ماعندك هرمونات رجال عشان يقلب جسمك مجسم
بس هيبدي ينحت بشكل حلو ويصير جسم مودل نحيف بس مو نحف الي جلد على عظم لا تحت الجلد في عضل وممليه بس مافي دهن مترهل ولاشي قبيح
الإميرة الساحرة
الإميرة الساحرة
لازم تاكلي طول الوقت ماتمر عليك ساعه الا وانتي ماكله حتى لو شي بسيط وكثري من المكسرات والاكلات الي تحتوي على سعرات عاليه سوي بحث بالنت وراح تلاقي
واذا على الشهيه انا جربت عسل الشامبنيون وما شاء الله انفتحت شهيتي وزاد وزني وماباقي لي كثير
شوفي تجربتي بملفي الشخصي