Um-Sultan

Um-Sultan @um_sultan_2

عضوة فعالة

انا وزوجي لاتطنشوووني بلييز 😔😔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة  اللهﷻ وبركاته .... 

اااااااه والله مو عارفه من وين ابدأ والشكوئ لغير  اللهﷻ مذله ... بس الواحد احيانا يحتاج لشور او راي عل وعسئ يكون احكم منه وله خبره بهالمواضيع ... 

فياريت لا تردوني ابئ ينصفنا ابئ اعرف اذا انا لي دووم غلطانه ولا هو .. 

ريلي مشكلته انه حساااااااااااااااااااااس لي ابعد الحدود بطريقه ماتتخيلونها 

وقلبه طيب وكريم لو اطلب عيونه فدوه لي مابيردني وحنون وعاطفي ورومنسي يبي مجرد اهتمام بس من صوب اهله وزوجته (انا) 

يزعل بسرعه وياخذ الموقف بجديه وعاااادي اذااا كنا فعزومه نرد البيت منها حتي لو فنص الغدا او العشا 
اكثر من مره نروح وانا انحرررج وااااايد من اهل ريلي 
وصرت افهمها ع طول انه زعل من احد ... 
😭😭حتي معاي .. ماصرت اقدر اخذ راحتي معاه بالكلام اعمل لك كلمه الف حساب تجنبا لزعل 
لان عااادي يوديني بيت اهلي لاني ما اعتذرت او تاسفت منه .. مع اني اشوف المواضيع هذي صغييييييييييره جداااااا وماتستاهل الاحداث والاكشنات لي يسويها 
وانا تعبت من كثر ما اتاسف ع كل شي صغير وكبير سوا اذا انا الغلطانه او لااا 

والله احس الكلاام من كثر وكثر المواقف مو قادره اتكلم اكثر من مره يوديني بيت اهلي تاديب لي وانا مانزل من السياره لاني عارفه لونزلت مابطلع معاه مره ثانيه .. والبارحه سواها ويبعد بيتي عن بيت اهلي 3 ساعات وشافني مامزلت اتصل فاخري بس ترجيته لايكلمه .. وانا عارفه ان يبي يخوفني .. بس المشكله مو هني .. المشكله ان فيه خلافات وايده بين اهلي واهله وابوي مابيتفاهم وانا احبه واموت فيه بعد وهو النفس الشي بس لي مخربه حياتنا الحساسيه لي فيه وزعوووول  عشاني ما اعتذرت او تاسف ... بس الموضوع انا مو ماخذتنه بهالمبدا .. لاني اقول فخاطري عيل لو صايره مشاكله اكبر شو كان بيصير ... يمكن تقولن عاااادي واحمدي ربج في مشاكل اكبر واكبر من هذي ... انا عارفه ولله الحمد بس هالمشاكل احس صايره شبه يوميه 
وع فكره هو كذي مع الكلل حتي امه وابوه : 

صفات ريلي: 
حنون
رومانسي
حساااااااااس 
زعوووووول واذا زعل يحب يصارح الطرف الثاني بلي فخاطره حزتها عشان ماينكبت ويرتااح .. مايرضئ علي عند ااااي حد حتي امه وابوه ( سند بكل مع الكلمه) ربي لا يحرمني منه 
يرضئ بسرعه .. لو راضيته حتي ببوسه 
يحب يتغلئ علي واااايد .. تعود مني اني اراضيه انا
كريييم 
دمعته قريبه وهاللي يقطع لي قلبي لاني ما اتحمل 
ع طول يحس بنغزات اذا تضايق فصدره لاني فعلا ما يتحمل الزعل من اغلئ الناس 
ذكي 
فرفووش 
مجتهد في عمله 
منصبه حلوو ومتعلم ومتثقف 
يحس انه محد يحبه عشان كذي علاقته مع الكل سطحيه تجنبا للخلافات والمشاكل 
بيتوتي 
معتبرني انا : اخته وصديقته وامه وابوه وكل شي فحياته 
للعلم انه صرييح معااااي لابعد الحدود ومايخبي علي اي شي الحلوه والشينه حتي من قبل الزواج 
ومصارحني بكللل شي .. حتي الشغلات لي تضيق ، يقولي ابئ اكون صفحه بيضا عندج 
ردات فعله سريعه ومتهوره  

صفاتي : 
كتومه .. مايحبها فيني 
حسااااسه 
دمعتي قريبه 
حنونه 
كئيبه ( اتمني اكون مرحه ) 
انا من النوع لي اذا زعلت او زعل غيري اسكت ليييين ما اهدا واتكلم و

وهالشي الصفه لي منرفزتنه مني 
يقولي دايما لا تخليني اعصب واقلب الدنيا عقب تراضيني .. راضيني بوقتها ع طول 😔
طيب وانا وين موقعي من الاعراب يوم اتضايق مو لازم لين ما اهدا عقب اتكلم 
انا ما اقدر اتكلم وانا ماضايقه لاني بصييح 😭
مابقول اني افضل اهلي عليه .. لا طبعا بس كل واحد له مكانه فقلبي 
هو يزعل يقووول دوم اهلج لهم الاولويه علي طيب هذيل اهلي فالنهايه عزوتي وسندي مالي غنئ عنهم 
هو يباني اكون متملكتنه ومحتويتنه بكل شي .. يكون هو شغلي الشاغل مثل ما هو يسوي 
بس انا 
بس انا حرمه ومرادها تلتجأ لاهلها لاسمح  اللهﷻ في حالة المشاكل الكبيره وهو رجال مايهمه شي طبعا هالشي مستحييل اصارحه فيه لانه بيفهمني غلط 
😢😢😢

ادري كلامي مو مرتب بس صددددق ليت احد يدخل قلبي ويشوف وضعنا من غير ما اتكلم عشان اعرف راسي من رجولي 

والمشكله الاكبر :

اني ماعرف كيف ارطب الجو واراضيه لاني مو فرفوشه 😔ليت احد يعلمني لاني احس مفتاح زوجي بسيط بس يبيله سياسه وتعامل حلو لان يحب الكلام الحلو .. يقولي احيانا 
يوم يكون مزاجج تمام تكوني ملاااك من اسلوب وتعامل وكلام رومانسي وحنان وهالشي نادر فيج😞😞
68
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um-Sultan
Um-Sultan
اااااااااب😢
Um-Sultan
Um-Sultan
ويينكم 
طبعي كذا '
طبعي كذا '
كم لك متزوجه ؟
وبينكم اطفال؟
Um-Sultan