فتون علف
فتون علف
تصدقين اختي في شغله محيرتني انا تم اغلاق موضوعين لي بحجة ان المشاركات وصلت 40 وفوق ولازم اذا المشاركات زادت يتسكر المووع لانه مسوي زحمة
واشوف بنات مواضيعهم فوق الخمسين رد ولاتسكرت ولما دزيت للمشرفه خير النساء اللي كاتبة موضوع عن اغلاق المواضيع ماردت علي!! شالسالفة مادري
في احد صار معاه جذيه ولا بس انا؟
فتون علف
فتون علف
:27:
شقراوية شقراوية
اختى فتون

كلنا تتسكر المواضيع اذا وصلت 40 رد لان يصير ثقيل على المنتدى والتصفح بالمنتدى

وهذا الرابط للموضوع للاخت خير النساء الله يجزاها خيرررررر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=446543

واكيد هم ما سووا هالتصرف الا بمصلحه المنتدى ونزلوا موضوع مثبت بهالشي يعني عطونا خبررررررر
*الجوهرة*
*الجوهرة*
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدكم ايمان و علم و وعي
الصراحة كلام فوق الوصف و خاصة كلام بعض الخوات المصحوب بالادلة الشرعية
ماشاء الله خواتي شي يفرح القلب و ردود طيبة و عقول واعية على دينها و على الحلال و الحرام و العواقب .....
جزاج الله الف خير عزيزتي رومانوف تتحفينا دائما بالمواضيع القيمة و اللي لها هدف ....
و الحمدلله ما شفت الى الحين اي مشكلة من خواتي العزيزات و عسى الله يديم المحبة و حب الخير للغير و الاخوة و ياااااارب يبعد عنا الحسد و الغيرة و الحقد ....
و الارزاق اولا و اخيرا بيد رب العالمين و ليست بيد البشر ....
و مثل ما قالت الاخت ام عبد الله الله يجزيها الخير نقاطع كل نفس خبيثة ..........
المشكلة ان الخير يخص و الشر يعم .... فاحذروا خواتي ....
و عجبني كلام الاخت الطير المهاجر ... جدا جميل .... الانسان يبدأ بنفسه لو كل شخص يترك عنه الحقد و الكره و الحسد و يحب للغير ما يحب لنفسه و يترك النميمة و الغيبة جان صلحت المجتمعات مش بس المنتدى .... الله المستعان
يعطيج العافية اختي رومانوف على المجهود و الرد على الجميع باسلوب لبق جدا ....
honey_lipes
honey_lipes
اي والله فتحتي موضوع ماكنت عارفة اشلووون اطرحه من قبل ياليت يكتفون بتعليق بسيط بحيث يوضح رايهم بدون تجريح لكن المصيبة لما يقولون شي ماهوموجود بهالشخص وهذا صار لوحدة من البنات اللي تعاملت معها وعجبني شغلها واخلاقها واعطيت رقمها للبنات في المنتدى والحمدلله الكل جرب شغلها ومدحه قدامها لكن يجونك ناس لايفهموووون بشي وتشتغل الفلسفة اللي مال امها دااااااعي والنقاشات التافهة وهالبنت حتى حجز لي عندها مااحصل من الزحمة عليها ماشاءالله تبارك الله الحمدلله انه الله الرازق ولا لو على بعض العضوووات كان محد اشتغل ابببددددد الله يعافيهم ولا يبلانا واشكرك على طرح هالموضوع
اي والله فتحتي موضوع ماكنت عارفة اشلووون اطرحه من قبل ياليت يكتفون بتعليق بسيط بحيث يوضح رايهم...
صدق انه التجاره صعبه انا ماجربتها الا مرتين في المنتدى مره عبرووني ومره بس تعليقات وصدق الارزاق عند رب العالمين ...واكثر شي اكره في هاي الدنيا الفانيه التجريح والفتنه بين الخوات لاحول ولاقوة الا بالله ...باجر فيه حساب وعقاب ومثول امام رب العالمين ..والله يوم قريت سوالفكم قلبي لنفطر عليكم واتضايقت لانكم خواتي وتهموني ..نحن خوات في الاسلام واتقو الله يا بنات اتقووه في كل صغيره وكبيره ..والدنيا تراها مش دايمه عشان نلهث وراها بتشوويه الاخرين ..

ولكم مني اجمل تحيه :27: