بنات البحرين تعالوا ابغيكم ضروري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،عاجلاً

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ،،،،،

كيفكم يابنات شخباركم
بنات

بنات البحرين خاصا مين منكم سمعت عن صالون صبيحه لصبا والجمال ، سمعت انه صاحبة الصالون تعطي الي يرغبون بالتنحيف برنامج وايضا كريمات للجسم لحرق الدهون والشحوم

بصراحه في وحده من اقاربنا من بعيد وكانت واجد سمينه ونزلت خلال شهرين 14 كيلو بس ما اخت كافة التفاصيل استحيت وهي ايضا شكلها ماتحب تتكلم اي متحفظه وماحبيت اضايقها بكثرة اسئلتي ، واني افكر ان اذهب اليها لكي ابدا معاها لكني حبيت استفسر اولاً مين منكم سمعت عنها او ذهبت وحصلت فائده وكم المبلغ لمدة شهر وشنو بضبط عملت اليها ( اي بالتفصيل الممل)

ارجوا من كل عندها خبره او جربت من قبل او سمعت ترد علي

وشكرا جزيلاً
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة البحرين_947
اول مره اسمع عن هالصااالووون

في وين الصالون خلنا نسأل عنه ؟؟

تعرفين وين الصااالوون ؟؟

جربتي تتصلين 181 تاخذين رقمهم ؟؟
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
آنه راي من راي اختي فله
براء فرج الله
براء فرج الله
:26: اصعب اللحظات فرقا من تحب:26:
لامشوا وانت حكمت فيك الظروف
وقتها يكويك في قلبك لهب
ومالك غير قولة الآآه مع صفق الكفوف
الحسافه والملامه والعتب
:26: لامشى غاليك وعيونك تشوف:26:
:26: :26:
:26:
ba7renya
ba7renya
هلا اختي كان عندي رقمها بس الظاهر مسحته اتصلي 181 وطلبي رقم صالون صبيحه للرشاقه بيعطونج اياه

الكورس 10 جلسات ب185 دينار ..يعتمد على وزنج ممكن في الشهر تاخذين اكثر من كورس يعتمد عليها اهيه تحدد لج اعرف ناس راحو لها واستفادو انزلو بس لازم تلتلزمين بالرجيم الي تعطيج اياه واهوه الي ينزل اكثر شي
الـفراشـه
الـفراشـه
هلا اختي انا رحت لها من سنه وزود تقريبا ونزلت عندها 10 كيلو في جلستين واهي تعطيج كريم تحطينه على جسمج قبل المشي وصابونه تستخدمينها وقت الاستحمام.
والصالون فمدينة عيسى
واهي عندها نظام الجلسات والجلسه مدتها 10 ايام وسعرها 185
واول ماتروحين لها تدخلين جهاز السونا فتره وطلعين منه وتقوم تقيس وزنج وتحطلج كريم على جسمج وتلف جسمج بشي مثل الضاغط ماعرف اسمه وتمين باللف مدة ساعه
ولازم تمشين عالرجيم وماتخربطين واذا خربطتي تهاوشج.
بس الصراحه اهي تلم الجسم ويصير الجسم روعه...