ياجماعة بدون مبالغة الحلو حلو والشين شين.

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي بنات حواء في شي مضايقني بالحيل وهو كثرة المجاملات المبالغ فيها على كل شي. مثلا وحدة تعرض صور شي مو حلو وبعض الاخوات يقولون لها الله روعة. والي ما يعجبها تطلع .ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا خواتي قولوا رايكم بصدق اذا حلو قولي حلو واذا شين قولولها شين. او ما تبون تكسرون خاطرها قولولها شلون تعدلة او تطورة. هدفي من هلموضوع ان كل وحدة فينا تساعد الثانية برائ يطورها مو الوحدة تصدق نفسها وبعدين تتفاجا ان ما في احد اشترى والردود رووووووووووعة طيب كيف؟

ارجوكم قولو لي رايكم بالموضوع. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
45
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبح وليل
صبح وليل
مرات يا أختي الفاضلة ما نمدح لكن نشجع، اتكون البنت ناوية أتسوي شي أو بادية تطور من شغلة معينة اتسويها وحرام نصدمها من البداية وانقول وااااعمو حلو مرة ثانية لو عرضت بانفتط فيج أو من هذا القبيل، وبعدين البنت تتعقد وماتسوي شي، يمكن عن طريق المدح تبذل مجهود لبنات أكثر وتتطور للأحسن...واتكون بدل ما نقول لها وااااو حلو مجاملة انقولها دحيلج طرشيلنا رقمج...

على العموم موضوعج منه فايدة ولكن مو في كل الحالات...ويعطيج العافية
كوين : رهف
كوين : رهف
مراااحب أختي خزامى .... حبيبتي اللي ماينباع في العروض هذا مو معناته انه شين ... بل لعدة اسباب اخرى ... ممكن انه يكون هذا الشئ رائع لكن مايلزمني ... او يكون المعروض من بلدة اخرى ـ او انه غالي .... ..... وغيرها من الأسباب .
الخزامى والنفل
صبح وليل شكرا على رايك.
اختي رهف شكلك مافهمتي قصدي انا ما اتكلم عناحد معين او عن البيع لا لا اتكلم عن عدم المصداقية في الردود والمجاملات وليش الي ماتبي تجامل ماترد. يعني هل عيب انا لو قلت لك اختي هذا الموديل قديم ياليت تحاولين اتابعين ايش الجديد وتجارينة. اعتقد لازم احنا نوعي البنات وخاصة الجدد.
عموما انا مو قصدي التجريح ولا الاحباط قصدي لازم كل وحدة تعلرف حجم ومستوى شغلها من وجة نظرالي زاروا موضوعهاوبصدق.والمسالة ماهي موجاملات وبس. وشكرا على المرور
نجود الرياض
نجود الرياض
ياحبيتي ودي اقولك شي انتي شكلك تتفرجين بالعروض التجارية بس مابعد عرفتي كيف السوق هنا مااشي

انتي جربي بيعي انشالله حمام زيت ممتاز وشوفي كيف البنات بيشترون منك ترا مو كل البنات هنا يشترون على العام بس اغلبهم كلهم على الخاص

2_ انا حبيت انورك لنقطة انتي تجهلينها لانك ماجربتيها

انا مثل بعت عن طريق المنتداء فوق 500مفرش ومااحد اظن باع ماشالله مثلي

والله لي حاطة 10 ايام الدفعة الثامنة من العرض لمفارشي والبنات واقفين عند رد 26 وانا ابيع لهم عن طريق الخاص بس اخر مو ضوع في خلا ل

10 ايام بعت حول 150 مفرش
ا
لبنات يبون السرعة مايبون ينتظرون لذالك يلجئون للخاص وانا حبيت افيدك بالمعلومة قد تنفعك لانك تقولين انك شاطرة بالتجارة لكن هذا اسرار التجارة
ومايعلم بها ا الا التاجرات الي بالمنتدي وانتي سوي بحث وشوفي قبل تستعجلين
وفي شغله لازم ياقلبي تعرفينها

لولا الااذواق لابارت السلع الناس اذواق ومالايعجبك قد يعجب غيرك

وهذا هي التجارة
ابغى انبسط
ابغى انبسط
انا معك بس المشكله بعض البنات مايتقبلون مره قلت رايي وزعلت صاحبه الموضوع مع انه المفروض نطور بعض مو نضحك على بعض