ريم الشارقة
ريم الشارقة
1
1
الناس اذواق ... و اللي ما يعجبج .. يعجب غيرج ..

انا في وايد اشياء ما تعجبني بس ما اقول شي .. و لا على الخاص حتى .. ما عجبني ما بشتري و ما بعلق .. ليش اقطع ارزاق الناس؟؟
و اذا حسيت اني ممكن اساعد العضوة عشان تطور شي .. برسل لها على الخاص .. و بأسلوب حلو ..

بنات ابتعدوا عن التعليق على العام تجنبا للمشاكل او قطع الارزاق ..

و الله يوفق الجميع يا رب ..
بنت دبــي
بنت دبــي
بصراحه أنا وياج في هالنقطه ... وماحب المجامله .... بصراحه إللي يعيبني ارد عليه واقول هالشي حلو وأكثر شي اشتري من البنات لكن إللي مايعيبني مارد ... أو أني اقول موفقه .... واحب الصراحه وفيه اشياء ماتدخل المزاج وتعطينها واحد من عشره استغرب من البنات انه هذا روووووووووووعه وياسلام علييييج هذي صراحه فيها مبالغه ... التشجييييع مايي بهالطريقه .... التشجيييع إيي بالصدق وانبين الشي الحلو من الشي الشين ....

والسموحه ...
نجود الرياض
نجود الرياض
حبيبتي سامحيني ماكنت ناوية احط الرابط الي فيها موضوعي وكيف اساتي لي وجرحتيني والله يعلم بس انا بغيت اوعيك يوم وضعت الرابط
رحالة الزمن
رحالة الزمن
الصراحة اختي الخزامى .. ما ادري شو بتستفيدين من هالشي ؟؟؟؟؟
الله يهديج ..
الخزامى والنفل
الى جميع من دخل هلموضوع جزاكم الله خير .
اولا اختي نجود الرياض انا مو زعلانة من موقفك او ردة فعلك فهذا حقك وانتي من حقك تردي بالطريقة الي تعجبك. الاخت رحلة الزمن شكرا لتعاطفك مع الاخت نجود الرياض وهذا رايك احترمة.
الي ودي اقولة ان اي وحدة بتشوف الكلام الي مكتوب فهو قسمين المويدين لقول الصراحة وعلى العام وعدم المبالغة هم المستهلكيييييييييييييين والقسم الثاني الرافض بتاتا هم التجار مثل الاخت فيلفي نجود الراض شمس وقمر و و و
المهم اعيد القول العرض الصريح والصادق وعدم المبالغة والتغرير هو هدفي والمطلوب لا اكثر.
يعني بضنكم وش هدفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسرق زباينكم مثلا ولا بيني وبينكم ثار لا والله بس قريت مرة عن وحدة قطرية تشتكي انها شرت كريم ب 250 وبعد يومين لقتة في محل يعني عندة اجار ورواتب وكهرباء ب 100 ريال بالله عليكم مو حرام مش هذا التغرير الي نهى الرسول عنة ولا حلال الفلوس عليكم والباقي مو مهم.
اتمنى من الاخوات الي فعلا عندهم هلتفكير التصحيحي لنمط المتاجرة عن طريق المنتدى ابداء رايهم بالموضوع والتفاعل.

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابة.