ايش تسوي صديقتي؟

الطالبات والمعلمات

يا بنات تكفون صديقتي تبغى نصيحتكم هي تشتغل في مدارس علوم الرياض الموجوده في شرق الرياض المهم عندهم مساعدة عععععععععععععلللله والله يابنات ان صديقتي تحكيلي عنها وعن ظلمها وتعاليها على المعلمات يقولون انها مفصوله من مدارس الوسط و اشتغلت في هذي المدارس بالواسطه بس طايحه فيهم فصل وتعاميم وتقارير ترفعها لاصحاب المدارس كلها افتراءات غير انها تتستر على المشاكل الي تحصل في المدرسه والي المفروض ترفعها لاصحاب المدرسه زي مشكلة تحرش السواق المسؤل عن الباص بالطالبات والاطفال وسواقته للباص وهو سكران تخيلوا يابنات انها لما درت هددت المعلمات ان اللي تتكلم رح تلاقي قرار فصلها قدام عيونها لا وموبس كذا كمان اكتشفا المعلمات ان زوجة السواق مهي بزوجته بس عايشه معاه فالمعلمات نبها المساعده انه خطر على الطالبات والاطفال لكن لا حياة لمن تنادي المهم يابنات صديقتي لها قريبه في مكتب التوجيه وش رايكم تعلمها بلي يصير من مخالفات في هالمدرسه والا تسكت رودوا يابنات ضروري
7
905

هذا الموضوع مغلق.

الأستا>ة
الأستا>ة
الساكت عن الحق شيطان اخرس

خليها تحكي و الرزق بيد الله ..
دانــةالدنيــا
انا في رايي ان تخبرها
حتى تقضي على هذا الظلم
الفارسة السرية
لا حول ولا قوة إلا بالله
أنا من راي تشتكي عليها
الزاحفة:)
الزاحفة:)
لاحول ولا قوة الا بالله قوليلها لاتخاف من وحدة ماتخاف الله ولاهي قد المسؤلية اللي هي عليها وخلي صديقتك تعلم قريبتها على طول واتحدى انها تفصلها ماتقدر ليه الدنيا سايبة هي
مشتاقه لك
مشتاقه لك
مشكورين كل الي ردوا 00شرفتوا 00بس والله يابنات ان الموضوع كبير وما ينسكت عنه انا عرضت عليها حل وهو انها تستعين بعد الله بالاهالي لانهم اصحاب الكلمه في المدارس الاهليه والاايش رايكم ؟