ساعدوني جزاكم الله الجنة

العناية بالبشرة

اهلين اخواتي الله يعافيكم عادتي اجيب وحدة تشيلي جسمي بحلاوة بس هالمرة قررت انا اشيل ابغا ارائكم وش اسوي قبل لاشيل وبعده وعلى فكرة بشرتي جافة جدا ابغى احس بالنومة والانتعاش ساعدوني انتظركم لازم تردون علي
6
498

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة مشمشية
وردة مشمشية
هلا اختي الغالية
اول شي خذي جزء صغير من الحلاوة انا افضل حلاوة شمسا اللي غطاها زهري تلقينها في كل مكان حتى ابو ريالين هههه
بعد ما تحلينها في الموية خذي منها ادهني يدك او المكان اللي بتشيلينه
وخليها تنشف
بعدين تاخذين من الحلاوة الكمية اللي تبينها ويفضل ما تكون كثير وتحاولين تمغطينها بيدك لين تشوفينها لانت
تكون سهله معك ومو مشكلة لو حطيتي كم نقطه موية عشان تتمغط بسهولة
وتفردينها وتشيلين ..

بعد الحلاوة حطي عصير ليمون مخفف بموية ورد لا تكثرين ليمون عشان ما يحرك الجلدة
خلي نسبة موية الورد اكثر..

بعدها انصحك تسوين حمام مغربي
بالصابون المغربي السائل وليفة البودي شوي اللي زي القفازات

بعدها ادهني جسمك بخلطة الكريم
كريم جلسرين + زيت جلسرين + زيت لوز+ كريم الفازلين النكهة اللي تعجبك + جل جونسون بالبابونج
خلطة واااااااااو ماشاء الله
وناااااااااااااامي بعدها وشوفي بكره صدقيني ماراح تعرفين نفسك ههههه

وبالتوفيق يالغاليه
أنين الماضي2
أنين الماضي2
صباحك بسمة ياعسل مشكورة على ردك انتي ماتسوين شي قبل ماتشيلين اما اللي بعد الشيل شكلهاروعة بتصير اسفة طولت عليك والله يعطيك ماتمنين
s0osa
s0osa
مرحبا

امممم يعني انتي مبتدئه طيب انا اقولك ...

روحي الصيدليه واشتري حلاوه واشتري شرايح فيت للجسم الكبيره الصفرا لا تاخذين غيرها

وروحي بودي شوب واشتري الخشبه الي مثل السكينه عشان تمسحين الحلاوه وخذي القماش حق الحلاوه بعد

الفيت استخدميه لسيقانك وايدينك فقط اما اماكن ثانيه الي هي اندر ارم والحساسه لاء ترا قوي عليهم ....

استخدمي لهم الحلاوه ..طبعا سخنيها واذا صارت سايره خذي الخشبه واسحي على المنطقه الي بتشيلينها وحطي عليها القماش وشيلي ..طبعا بعد ماتخلصين تغسلين القماش ..

خلصتي حف ..جيبي زيت زيتون وليمون وامسحي جسمك كله ولا تتروشين الا من بكره على بال مايتسكر المسام

وذا جيتي تستحمين سوي حمام مغربي او سكرب للجسم وبعدها رطبي بجلسويد وليمون وبس
anamen
anamen
هلا اختي الغالية
اول شي خذي جزء صغير من الحلاوة انا افضل حلاوة شمسا اللي غطاها زهري تلقينها في كل مكان حتى ابو ريالين هههه
بعد ما تحلينها في الموية خذي منها ادهني يدك او المكان اللي بتشيلينه
وخليها تنشف
بعدين تاخذين من الحلاوة الكمية اللي تبينها ويفضل ما تكون كثير وتحاولين تمغطينها بيدك لين تشوفينها لانت
تكون سهله معك ومو مشكلة لو حطيتي كم نقطه موية عشان تتمغط بسهولة
وتفردينها وتشيلين ..

بعد الحلاوة حطي عصير ليمون مخفف بموية ورد لا تكثرين ليمون عشان ما يحرك الجلدة
خلي نسبة موية الورد اكثر..

بعدها انصحك تسوين حمام مغربي
بالصابون المغربي السائل وليفة البودي شوي اللي زي القفازات

بعدها ادهني جسمك بخلطة الكريم
كريم جلسرين + زيت جلسرين + زيت لوز+ كريم الفازلين النكهة اللي تعجبك + جل جونسون بالبابونج
خلطة واااااااااو ماشاء الله
وناااااااااااااامي بعدها وشوفي بكره صدقيني ماراح تعرفين نفسك ههههه

وبالتوفيق يالغاليه
الطريقة هذي افضل بس ح المغربي او سنفرة افضل تكون قبل الشيل عشان تطلع الشعرة زين وكمان مايحسس الجلد
سكـــــــــن الليل
للرفع