غصن زيتون

غصن زيتون @ghsn_zyton

محررة ماسية

زواج اهل زوجي قرب وانا محتاسه لاتخلوني الله يعافيكم

المكياج والعطور

مساكم خير:26::26:
بنات محتاجه توقفون بجنبي الله يخليكم
عندي مناسبه لاهل زوجي واحس اني محتاسه بصراحه اول مره احضر لهم زواج,, لان قرايب زوجي ماشافوني الا مره وحده بعزاء ,, يعني ولا مره شافوني متكشخه:(

وهالمره ماني عارفه من وين ابدأ, وهو مهم كاول اطلاله لي اكيد ماريين بهالاحساس( حريم عـــــــاد):42:الله يعينا ,,
وبصراحه نفسي اطلع كشخه وعرسهم بالرياض:icon28: بعد 10 ايام تقريبا ماباقي كثير على زواجهم وانا ماجهزت والا شي والله .

اللي ابغاكم تساعدوني فيه ربي مايحرمكم الاجر بحكم اني ما احضر زواجات الا نادرا فاماادري وش اللي طايحين فيه الحريم من ناحية المكياج والفساتين.ابغى صور لمكياج الشدو تحت العين مثل هالصوره لاني احسه يناسبني ايش رايكم لان انا اللي راح اسويه لنفسي بس قبلها لازم بروفه؟؟
]
2__ المشكله الكبيره:angry2: اني لسه ماشريت فستان لاني لاحظت كل اللي بالسوق مكرر وماني عارفه وش اسوي يارب تساعدوني ولكم مني الدعاء
التسريحه بعرضها لكم وقولي رايكم
68
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
مادري حبيبتي اتمنى اقدر اساعدك ,,
لكن ارفع الموضوع ..
غادة الرياض
غادة الرياض
الله يوفقك يارب وتطلعين احلى وحه بالحفل

الميك اب الي عارضته احسه كثير واخاف ماتزبطينه

خلي الميك اب ناعم ومناسب لوجهك اولا واخيرا

بالنسبه للفساتين بتلاقين بالمنتدى بس اضن انو الوقت متأخر تخيطين ومالك الا الجاهز

وش طايحين فيه.. السترتشات
ووواي انته
ووواي انته
بس المدة قصيره ماعاد يمديك المفروض فصلتي لانهم الحين راح يبققون فيك عدل بتصيرين محور حديثهم يعني لاااازم تكونين كشخه وستايل وتسكتينهم وبعدين شلون تفكرين بالمكياج والتسريحة والاهم منهم الفستان ما شريتيه
انا بحاول انزل صور وانشالله اعرف
ووواي انته
ووواي انته
هاذي التسريحات طايحين فيهم بالزواجات وعموما كل واحده حسب ما يناسبها
غصن زيتون
غصن زيتون
جبنه كيري...... الله يرفع قدرك حبيبتي يكفي انك رفعتي الموضوع شكررا ياعسل.

غادة الرياض... ويوفقك ياقلبي ,, ماقصرتي بالنسبه للميك اب انشالله بضبطه لاني شاطره فيه.وبالنسبه للفستانبس لو القى وحده من هاللي بالمنتدى يكون عندها شي مميز ,, وربي يبارك فيكي عزيزتي.

شمس جاليري.. الف شكر ياعسل بس رحت لمارينا مول اغلب الفساتين مثل بعض او ساتان وماعجبوني ,, بس بشوف اللي قلتي عليه وربي يبارك فيكي يالغاليه ماقصرتي.

واااااااااااااي انته..... انتي خاسه فيني مضبوط فعلا كل اللي قلتيه وصفتيه بالملي , (ومحور حديثهم) هادي خلتني اتوتر اكثر اهئئئئئئئئئئئئئ
بالنسبه للمكياج مو مو مشكله الالوان اقدر اغيرها ع حسب الفستان بس المهم رسمة العين ,,بس والله ماقرتي حبيبتي اشكرك من كل قلبي
وادا ماتعرفي تنزلي صور قولي لي عشان ارسلك الطريقه ع الخاص ,, وربي يوفقك ياقمر
.....................................................

اقتراحاتكم بناااااااااااااااااااات بليززززززززززززززززززززز