صبغ غرفه النوم

المنزل والديكور

قوه بنات شلونكم بصراحه انا محتاره ابصبغ غرفتي النوم ومدري شختار لون ابصبغ الطوفه اللي ورى السرير لونين مخطط والباقي ساده لون واحد شنو اقتراحاتكم ابي الوان تليق على كل شي مثل مانتم عارفين الكفر كل شوي يتغيرابيه يليق على كل الالوان انا والله ادري انكم ماتقصرون معاي على فكره لون غرفتي السرير والكبت لونه غريب شوي فاتحه لحمي فاتح مايل للرمادي وذهبي خفيف
10
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
اذا انتي من النوع اللي يحب التغيير في الغرفه واايد ما انصحج تلتزمين بلون صعب تركبين عليه أي لون ثاني ..يعني خليج بالأساسي الي هو البيج والسكري والابيض او البني بس ممكن تميزين الجدار اللي ورا السرير بلون تحبينه مثل التركواز او العنابي او البني او ممكن بنقوش مطبوعه او بتعتيق جديد تلاقينه عند الجزيره وممكن بورق جدران
أم الجسمي
أم الجسمي
اختي أنا اخترت بعض الغرف الي في بيتي جدار الخلفية تكون الوان مختلفة مثل رسمة
مكونة من الوان حتي لااتقيد بلون معين أو تعملين مربعات الوان زي الذي في بعض الصور الوجودة
في قسم اصباغ الجدران واختاري اللوان التي تحبين
soso532
soso532
احسن لك سوي الخلفيه اللي ورا السرير ورق جدران بدرجات السكري والبيج والذهبي وباقي الجدران خليهم بويه ساده سكري اوبيج مع ايطار الجبس بلون ذهبي بيطلع مره راقي وبتمشي معاه كل الالوان بالنسبه للمفارش وكمان غرفه النوم لازم تكون بالوان فاتحه وهاديه ولاحظي جميع القصور والاوتيلات الفايف ستار الوانهم درجات البيج والسكري وتقبلي مروري وشكرااااااااا
مناوي1982
مناوي1982
مشكورين وماقصرتو
صدى الايام0
صدى الايام0
انا ندي نفس المشكله