ام الغالي حمودي
اهلين أختي
الله يكون في عونك
بما ان الغرفه صغيره أصبغيها الوان فاتحه مثلاً فستقي واصفر كل جدارين متقابلين بلون
واشتري الغرفه سريرين منفصله لون أبيض وخلي سرير تحت المكيف بعدين كمدينه بعدين السرير الثاني
والدولاب حطيه جهة الباب ( جنب الباب ) والتسريحه على الجدار اللي فيه سرير امك
وحاولي اثاث الغرفه مايكون ضخم
واشتري لك ستاره و اكسسوارات من ستي ماكس

ولا تنسين تنزلين صور بعد التعديل>>>>>>لزوم الشرافه
موفقه يالغاليه
~~ارام~~
~~ارام~~
اهلين أختي الله يكون في عونك بما ان الغرفه صغيره أصبغيها الوان فاتحه مثلاً فستقي واصفر كل جدارين متقابلين بلون واشتري الغرفه سريرين منفصله لون أبيض وخلي سرير تحت المكيف بعدين كمدينه بعدين السرير الثاني والدولاب حطيه جهة الباب ( جنب الباب ) والتسريحه على الجدار اللي فيه سرير امك وحاولي اثاث الغرفه مايكون ضخم واشتري لك ستاره و اكسسوارات من ستي ماكس ولا تنسين تنزلين صور بعد التعديل>>>>>>لزوم الشرافه موفقه يالغاليه
اهلين أختي الله يكون في عونك بما ان الغرفه صغيره أصبغيها الوان فاتحه مثلاً فستقي واصفر كل...
وانا اايد كلام اختي ميه ميه ( صرنا هنود)
سارةلونا
سارةلونا
اول وحدة حلوة الوانها
ام الغالي حمودي
عدنا

شوفي أختي الصوره الثانيه اللي حطيتيها حلو لون الجدار فيها وختاري معاه لون اصفر
وبرضو لون السجاده حلو حطيها بين السريرين

موفقه
alsamt
alsamt
عدنا شوفي أختي الصوره الثانيه اللي حطيتيها حلو لون الجدار فيها وختاري معاه لون اصفر وبرضو لون السجاده حلو حطيها بين السريرين موفقه
عدنا شوفي أختي الصوره الثانيه اللي حطيتيها حلو لون الجدار فيها وختاري معاه لون اصفر وبرضو...
فكرتي نفس فكرة الاخت أم الغالي حمودي ..

بس أنا شايفة ان المساحة الي فيها الشباك أصغر من الي على الجنب فلو السريرين ما كفوا تحت الشباك
حطيهم مكان الكنبة الكبيرة وبينهم الكمودينة وفوق كل سرير رف يجي زي حرف L مايل ..(( هذا اذا كانت السرر مكان الكنبة الكبيرة ))...

وممكن التسريحة تكون مررة صغييييرة أو عوضي عنها بمرايات زي اللي في ايكيا وتحطي رف عليه عطوراتك وشغلاتك ..

أما عن ألوان الدهان الالوان الفاتحة أفضل بكثيييير لأن غرفتك صغيرة والفاتح يوسع الغرفة ...
والصورة الثانية في نظري أحلى ولو تاخذي اللون التفاحي البارد على العين أفضل أو الليموني ...

والله يوفقك ويعينك