kAtI_KoO

kAtI_KoO @kati_koo

محررة برونزية

عندي حفلة ... ممكن افكاركم؟؟

اطباق عالم حواء

سلام بنات حواء
:)
فوت عرس صاحبتي :( بنتي كانت مريضة فما رحت العرس وفكرت اعمل لها حفلة الاسبوع الجاي
في اليمن نسميها شكمة

افكر اعمل حاجة مميزة فقلت مين احسن من بنات حواء في الافكار :42:

انا حسبت المعازيم 18 امراءة ( انا ضمنهم)
اما الاطفال 9-10 بين سنة وخمس سنين

افكر اعمل البوفيه كله موالح ( بيتزا - فطائر - شوربة عتر \ او بطاط حمر - سلطة روسية - سلطة عادية )
بالاضافة الى شيبس جاهز و خبز محمر و معجنات مقرمشة اخذت فكرتها من التفاح الأخضر
واعمل كمان 4 انواع صوص أو صلصات علشان التغميس

طبعا انا فكرت ماعملش حلا خالص لان صاحباتي دائما يصروا يساعدوني ويعملوا طبق ( بخلي الحلا عليهم)

بالنسبة للشرب فكرت اعمل كركديه بارد - واجيب السموار واحط جنبه شاي وكوفي وشاي اخضر واعشاب وكل واحد يعمل اللي نفسه

ايش رأيكم يا بنات حواء؟؟؟؟:27:
واذا عندكم افكار أو لنكات لمواضيع فيها افكار تقديم او اطباق مميزة حطوها لي بلييز...

الجزء الثاني من الحفلة:

هنا في اليمن في جلساتي انا وصحباتي اللي لا تحتوي علي القات الله يجيرنا منه :09:
نتجمع علي الساعه 4 - 5 اقدم لهم عصير ونجلس نتكلم وكذا
بعدين علي المغرب نقوم نصلي ونفتح البوفيه

افكر اعمل نشاط يكون جماعي ومرح
الفكره ان كل وحدة تجيب معاها هدية مغلفة لا تتجاوز سعرها ال 500 ريال يمني ما يعادل 2.5 $
يعني حاجة بسيطة وتكون مغلفة
ولمن نتجمع كلنا نوزع ارقام على الضيوف وكل وحدة تاخذ أي هدية وتفتحها لها
رحت حفله وعملنا فيها الهدايا واستمتعنا بفتحها وكل واحد تروح بهدية...
ايش رايكم؟؟ عندكم افكار ثانية او لعبة ما تحتاج تشغيل مخ ومخيخ وتكون ممتعه للجميع؟؟؟

الجزء الثالث والمهم

الاطفال

ايش اعمل بهم ؟؟؟ علشان يستمتعوا ومايشغلونا؟؟؟ :024:

طولت عليكم يا بنات بس يلا افكاركم.... :26:
10
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kAtI_KoO
kAtI_KoO
نسيت اشكركم مقدما :) وان شاء الله انزل لكم صور الحفلة لمن تخلص :)
متجر ام عبدالرحمن
88
عسل السكر
عسل السكر
بس حبيت اذكرك بقبعات الاطفال والاقنعه ترى يستانسون فيه مرررررررررره
وحطي لهم بلايستيشن او DVD علشان تفتكون منهم
وبتوفيق اختي
Chef Girl
Chef Girl
اختي ممكن تزيدي في السلطات اممممم اعملي سلطة الفته مررا حلووآآآ - وممكن تبولة وانتي كمان شووفي قسم المقبلات والسلطات بتلاقي اشياء مرا كتيرة حلوة وبتفيدك كمان الاقسام التانيا بتلاقي اكلات مرا حلووووة
وبالنسبة للاطفال والله شفت كم طريقة من النت الصرآآحا:
الـكــنز:
تعتمد هذه اللعبة على اخفاء كنز ما او هدية في مكان ما ثم وضع ورقة فيها جملة او كلمة تدل على مكان الكنز او تدل على مكان آخر يجد به الكنز او به دلالة لمكان آخر و من يجد الكنز فهو الفائز.

يطير او لايطير:
اجعل الاطفال يقفون امامك في نصف دائرة ثم تذكر لهم اسماء حيوانات و طيور اذا كان الحيوان يطير يرفعون ايديهم كالاجنحة و يحركونهااما اذا كان لا يطير فتبقى ايديهم ثابته و الذي يخطئ يخرج من اللعبة و الفائز الذي يبقى اخر واحد.

من يرتدي اولاً:
ضع عدد متساوي من الملابس (مثل قميصان ,قبعه,شرابات ,بنطال , فستان للبنات, و قد يكون اكثر من فستان و هكذا) في حقيبتين و كل لاعب يستلم حقيبه و مع قول كلمة ابدأ على اللاعبين ارتداء الملابس على بعض و اللاعب الذي ينتهي من لبس كل الملابس هو الفائز.

شجرة الحلويات:
خبأ الحلويات وعلقها على شجرة بالخارج ثم اطلب من الاطفال قطف هداياهم من هناك

ان شاء الله اكون افدتك
اسـسفه عل الاطالـــة
kAtI_KoO
kAtI_KoO
اختي ممكن تزيدي في السلطات اممممم اعملي سلطة الفته مررا حلووآآآ - وممكن تبولة وانتي كمان شووفي قسم المقبلات والسلطات بتلاقي اشياء مرا كتيرة حلوة وبتفيدك كمان الاقسام التانيا بتلاقي اكلات مرا حلووووة وبالنسبة للاطفال والله شفت كم طريقة من النت الصرآآحا: الـكــنز: تعتمد هذه اللعبة على اخفاء كنز ما او هدية في مكان ما ثم وضع ورقة فيها جملة او كلمة تدل على مكان الكنز او تدل على مكان آخر يجد به الكنز او به دلالة لمكان آخر و من يجد الكنز فهو الفائز. يطير او لايطير: اجعل الاطفال يقفون امامك في نصف دائرة ثم تذكر لهم اسماء حيوانات و طيور اذا كان الحيوان يطير يرفعون ايديهم كالاجنحة و يحركونهااما اذا كان لا يطير فتبقى ايديهم ثابته و الذي يخطئ يخرج من اللعبة و الفائز الذي يبقى اخر واحد. من يرتدي اولاً: ضع عدد متساوي من الملابس (مثل قميصان ,قبعه,شرابات ,بنطال , فستان للبنات, و قد يكون اكثر من فستان و هكذا) في حقيبتين و كل لاعب يستلم حقيبه و مع قول كلمة ابدأ على اللاعبين ارتداء الملابس على بعض و اللاعب الذي ينتهي من لبس كل الملابس هو الفائز. شجرة الحلويات: خبأ الحلويات وعلقها على شجرة بالخارج ثم اطلب من الاطفال قطف هداياهم من هناك ان شاء الله اكون افدتك اسـسفه عل الاطالـــة
اختي ممكن تزيدي في السلطات اممممم اعملي سلطة الفته مررا حلووآآآ - وممكن تبولة وانتي كمان شووفي...
عزيزتي Chef Girl

افكارك حــــــــــــــــلو شكرا ولا تعتذري عن اي اطاله انا اشتي المعلومات بالتفصيل الممل علشان كذا شكرا كثير
اضن لعبة الكنز صعبة شوي علي اعمارهم وشجرة الهدايا ماعندي حوش انا عايشة في شقة :(
بس تطير وما تطير حلوة
يسلمووووووووووووووووووووا