تبّــــوله

تبّــــوله @tbolh_1

محررة في عالم حواء

اتاجر في المكياج واللا لا؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حبيباتي

انا الحين باليابان

وهني عندنا ماركة كانيبو وشيسيدو صناعة يابانية باسعار اقل جدا من اسعارها في الشرق الاوسط

لما شفت مواضيعكم قلت خلني اسال عنهالشغلة

يعني انا ما الي بالتسويق ولا علاقات كثيرة يعني بس اقدر اشتري من هني واامن توصيلهم لبلدي او بلد اخرى

شو لازم اعمل وشو عندكم افكار لاني عمري ما تاجرت بشي

بانتظاااااااااركم
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زين على زين
زين على زين
تعاقدي مع مشغل او كوافيره تستخدم هالماركه او وحده من اهلك تكون في جامعه اوكليه وتعلمهم ان هالماركه عندها ومن اليابان سيده عليهم وسعرها اقل من السوق طبعا تبيعينها بأقل بس تاخذين ربح ولو وصلتي للرياض باخذ منك وسلامتك:26:
تبّــــوله
تبّــــوله
زين على زين

مشكورة على سرعة ردج

وحبيت اقول ان هالماركات مو موجودة ببلدي الاصلي (( الاردن)) لاني كنت ادورها كثر ما قريت عنها بالمنتدى وما لقيتها

شنو اقتراحاتكم للتعامل بالفلوس لما اشحن؟؟

يعني شلون يودولي الفلوس بعد الشحن واللا قبل وشلون اقدر اتطمن للي راح اتعامل معهم عن طريق النت انهم اكيد راح يحولولي؟؟
تبّــــوله
تبّــــوله
عسا ما شر؟؟

وينكم؟؟
انا وفاء
انا وفاء
الاخت صفصافة
تحية طيبة
انا صراحة ار يد اتعاون معك فى هذا الموضوع واستعنت با اخوى لان لة خبرة كبير ة فى التجار ة والا ستيراد والتصدير وخاصة فى العطور وادوات التجميل وكل ما يهم المراءة
يقول
قبل ان تتخذى قرار الشراء تتاكدى من ان البضاعة لا يوجد لها وكيل فى السعودية لان لو جبيتيها راح تردها الجما رك اذا لها وكيل .... وذالك باسم المنتج والشركة الى راح تستورى منها با التا كد من ذكالك فى العر فة التجار ية
2- لازم انة انتى تعطى الشركة الى انتى سوف تشترى منها ...نسخة من المواصفات والمقايسس السعودية وذاك با خدخا من السفرة لان بعض المواد ممنوعة وخاصة الشحوم التى تحتوى على لحم الخنزير او مو اد كيميا ئبة مضرة با البشرة اوترسلى مجموعة من العيانات يفحصوها هنا فى المهتبر قبل تجيبى البضاعة التا بع للمو اضفات والمقاييس
3- تاكدى من التا ريخ المسموح بة هنا وهواسنتين يكتب على المنتج.....
4-لا تحسبيهم نقدى لانهم ما راح ير سلو لك البضاعة ... خذى الحيطة والحذر ةفهميهم انا التعامل سوف يكون بالا عتماد البنكى
؟ اتفقى هنا مع البنك الذى تتعاملى معة بغتح اعتماد بنكى بقيمة البضاعة المشترة
علما ان البنك يا خذ عمولة على ذالك2 فى المية وهوا يضمن لك بضا عتك حيت انة بعد استلام بضاعتك كاملة سوف يسحب بنكهم قيمة البضاعة,,,,,

لاتنسى ان تا منى على البضاعة لدى وكالت تا مين الشحن بميعادل 2 فى المية على قيمة البضاعة... وفى حالت اى خر اب فى البضاهة سو ف تستر ى قيمة البضاهة كاملة
يجب ان تفتحى الا عتما د البنكى على شرط وصول البضاعة
مينا بلدك السعودية او غير
لانى فى 3طر ث سوف يتم عر ضها عليك من عندهم وهى تسليم المصنع .... المينا التابع لهم...ارض المينا لدبك انتى..... اخترى الثالث,,,,
لان لو اختر تى الا ول او الثانى احتما ل بعد يسلموك ايا ها فى المصنع الخاص بهم اوالمينا سوف يسر قو البضاعة من المر كب فى البحر وهذا يتم فى الشحنات الكبيرة وللاشخاص الى لاتو جد لديهم خبر ة

....... وبس صغصافة تر يك تعبتى اخوى......... ولا عاد لا تنسية من العمولة
...... لا ولا يهمك صفصافة اى خدمة لك او لاى عضوة فى هذا المنتدى فى الامور هذة او طلب تو كيلات لشركات تجميل انا حا ضرة او لو تحبى تو كيل من شر كات تجميل فر نسية او ايطالية او اربية ممكن ادلكن جميع

وفقكم اللة والبركة انشاء اللة صفصافة

انا وفاء
salaam
salaam
السلام عليكم

انصحك بما اني اشتغل بنفس المجال بس انا ببريطانيا:27:
ساكتب لكي بعض الخطوات لعلها تنفعكي ولا تنسيني من دعوة صادقة من قلبك :27:
1-كل عمل جديد يتاج الي دراسة جدوي والي تتضمن

تحديد المبلغ الذي تريدين العمل به وهذا يعتمد علي نوع البضاعة

مصدر البضاعة وفي حالتكي متوفر الحمد لله.
مكان توزيع البضاعة وهذا ايضا متوفر حيث
يمنكنك كما اسبقت الاخوات ان تتعاقدي مع كوافيرات او محلات التي تبيع المكياج او مع مندوبات للتوزيع مثل الاخوات لاتي يبعن من المنزل او الاخوات لاتي يرغبن في ابتداء مشروعهن في بلدهن
فتوفري انتي لهن البضاعة بسعر اقل من المتواجد في السوق المحلي ببلدهن ولا تنسي ان تتركي لهن مجالا للربح ايضا.
ابدئي بكمية قليلة اولا حتي تتعودي علي طريقة الشغل او الي ان تحصلي علي عدد ثابت من الزبائن الخاص بكي
ثانيا بالنسبة لكيفية استلام النقود
اذا كان الزبائن بنفس بلدك يكون اما بالشيكات,او تعطيهن رقم حسابك الخاص ليضعوا فيها المبلغ مع تحديد تاريخ ويوم ايداع المبلغ وارسال نسخة من وصل الايداع البنكي لكي هكذا لن تظلمي ولن ت(بالضمة)ظلمي

واذا كان الزبائن من خارج الدولة
اذا كان بدك تتعاملي بكميات كبيرة وتاخذي وكالة من الشركة اتبعي كلام الاخت وفاء بارك الله فيها
واذا بدك تتعاملي بكميات قليلة كقطع للناس وليس لتجار كبار كما سبق واسلفت لكي
تستلمي نقودك علي شكل حولات بريدية او شيكات سياحية طبعا بالنقود المعمول بها في بلدك وحسب سعر الصرف الدولي ولا تنسي ايضا اضافة قيمة الشحن
ايضا يمكنكي استلام نقودكي عن طريق الكريدت كاردس وهو اسهل طريقة واضمن طريقة
ولكي تستطيعي التعامل بالكريدت كاردس او بالفيزا كارد
تقومي بالتسجيل باحدي الشركات التي تقوم بالتحويل بين البنوك وهي تقوم بالنيابة عنكي بتحويل المبلغ من حساب الزبون الي حسابك الخاص مقابل مبلغ معين ايانا لا يتجاوز الدولارين عن كل عملية تحويل او حسب المبلغ المحول والعملة المحول اليها

:27:
وهده المواقع تننشر بكثرة في الانترنت ولاكن حاذري من الشركات النصابة وتاكدي انكي تتعاملين مع شركة موثوقة
ميزة هذه الشركات
انك لا تطلعين علي رقم الفيزا الخاصة بالزبون مما يجعله يثق اكثر لان هذه الشركات تكون مسجلة بقسم التجارة العالمية ومرخصة للعمل وبذلك يمكن ملاحقتها قانونيا وبذلك تضمنين عدم التلاعب
ايضا
يمكن للزبون استرجاع نقوده اذا ارجع لك البضاعة كاملة او ارجاع نقودكي انتي اذا قررت ان تشتري اي شي وتدفعي عن طريق احدي هذه الشركات( انا اتعامل مع احدي الشركات ومرتاحة والحمد لله ولذلك قدمت لكي تجربتي الشخصية)
اتمني ان تستفيدي من خبرتي والله الموفق
اختك سلااااااااااااام