الويرل بول حسبى الله عليهم

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله
القصه ومافيها انى :icon33: خربت غساله الصحون
وهى طبعا ويرل بول وناديت الصيانه
واخذها قال يومين ونرجعها :44:
ولللأ سف لها الان اثنى عشر يوم ولم تعد
وكلمنا وكلمنا وكلمنا ولا فيه فايده :mad:
ويقولون الا سبوع الجاي :09:تعبت :angry:
من فيكم قد تعاملت معهم
بصراحه كرهت اشتري شي من هاذي الشركه
تاخيييييييييييير زايد عن الحد الشركات الثانيه
ماعمرهم سوو كذا
سار معكم كذا ولا لا
لازم يطورون خدماتهم ولا نسوي احتجاج :27:
يازين الى ترد اوترفع
اللهم اغفرلى وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اللهم احسن خاتمتنا واصلح قلوبنا
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

choc pie
choc pie
انا عندي غسالة ملابس ويرلابول وخربت علي وكلمناهم ويومين وجوا صلحوها على طول مع اني كنت اسمع انهم يتاخروا على ما يجوا الموعد المهم انهم يصلحوها لك وماترجع تخرب عليك
حور555555
حور555555
ماعندي فكره
اللهم اغفرلي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمناتالاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
نــدى |~
نــدى |~
الله يكوون بعونك

ان شاء الله مايجي بكره الا وهي عندك ~
العسيريه ونعم
الله يعينك انا تخيلي اشتريت غسالة ويرلبول والله انها جلست بس يومين وخربت ماعد تنضف وكل شوي ارقص من التماس وبعدين الحمدلله زوجي كلم صاحب المحل قال بنجيبلك وحده ثانيه تخيلي كل شوي يدق عليه يقوله والله اللي عندنا فيها خبطات خربانه ودق على الشركه قالو ماعندنا شي وبعدين زوجي رجعها واخذنا فلوسنا الحمدلله ورحنا محل ثاني نبغى نشتري زيها ماتبنا يوم دخل زوجي المحل الا يقوله ويلبول عليه تخفيضات ب 2000

وقال ليه وش فيها قال لا خبطه صغيره على قول المصري واكتشفنا انها مستعمله ورحنا ندووووووووووووووووو ر عن غساله كلهم نصحونا بال جي قالو كفايه ان الضمان 10 سنوات وبعدين معروفه وسالنا عن ويرلبول قال اول كانت زينه لاكن الحين يوم صارت الصناعه المانيه والتجميع بولندي خرباتها كثرت وماعد جابوها الشركه واخذت ال جي ارخص ب200 والله انها افضل ب200 مررررررررررررره من كل ناحيه الحمدلله واسفه طولت عليييييييييييييييك لاكن مابغى احد يطيح فيها والله يعينك
الهمه طريق القمه
يبغالي اهون ماشتري من هذي الشركه وانا كنت حاطتها في بالي