أم شماني
أم شماني
بالتوفيق
** المُحبّة للخير **
أجمعين حبيبت ألبي شكراً جزيلاً لكي :) :26::26::26::26:
* MOoON *
* MOoON *
اختي الحبيبة في الله :27: المحبة للخير
جزاك المولى عز وجل على اهتمامك بالرد على استفساري ووجدت فعلا هذه الطريقة الموضحة للوجه والجسم

واتمنى انلا اكون قد ازعجتك يا عسل بإستفساراتي :44: لكن هل يوجد فعلا تفاصيل وخطوات اخرى تتبع طريقة الاستعمال التي ذكرتيها

وياريت عزيزتي تفيديني بيها وتفهميني الله يسعد قلبك لاني مهتمة بالموضوع جدااااااااااا بس خايفة تكون باقي الخطوات ماتناسبني وقت تنفيذها لانه بشرتي حساسة شويتين :( لكن مع ذلك انا متحمممممممممممسة جدا جدا جدا :D
اتمنى يا قلبي ما اكون ازعجتك وياريت تفيدني بأي طريقة تجديها مناسبة :D والله يجعل عملك الطيب في موازين حسناتك :icon35:رعاك الله
noarraph
noarraph
السلام عليكم :
طلبي :
كيلو من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت الخس )) .
أنا من السعودية000
و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية :
طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير
أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن .

و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0
** المُحبّة للخير **
اختي الحبيبة في الله :27: المحبة للخير جزاك المولى عز وجل على اهتمامك بالرد على استفساري ووجدت فعلا هذه الطريقة الموضحة للوجه والجسم واتمنى انلا اكون قد ازعجتك يا عسل بإستفساراتي :44: لكن هل يوجد فعلا تفاصيل وخطوات اخرى تتبع طريقة الاستعمال التي ذكرتيها وياريت عزيزتي تفيديني بيها وتفهميني الله يسعد قلبك لاني مهتمة بالموضوع جدااااااااااا بس خايفة تكون باقي الخطوات ماتناسبني وقت تنفيذها لانه بشرتي حساسة شويتين :( لكن مع ذلك انا متحمممممممممممسة جدا جدا جدا :D اتمنى يا قلبي ما اكون ازعجتك وياريت تفيدني بأي طريقة تجديها مناسبة :D والله يجعل عملك الطيب في موازين حسناتك :icon35:رعاك الله
اختي الحبيبة في الله :27: المحبة للخير جزاك المولى عز وجل على اهتمامك بالرد على استفساري ووجدت...
يوه يا أختي و الله العظيم ماعم بفهم عليكي :( ....

الخطوات عيوني التي ذكرتها هي طريقة الإستعمال بالتفصيل للكريم و لايوجد سوى هذه الطريقة عيوني فشو سؤالك بالضبط اعذريني ياغالية بس و الله مافهمت عليكي شو بتقصدي بسؤالك :( .....

و أنا بانتظار توضيحك ياعيوني و تكرم عينك حبيبت ألبي رح نناقش بقية الخطوات كلها بالتفصيل بس للآن ما قلتي لي حضرتك من أي بلد عيوني ؟؟؟؟؟؟ و الله يوفقك بانتظااااارك حبيبت ألبي :) :26::26: