اللي تبغى تكسب اجري تتفضل مشكوره.....ما اعرف اطبخ ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلى طباخات في العالم
بدون مقدمات انا وحده ما اعرف اطبخ غير اشياء بسيطه حتى الحلى والمعجنات ما اعرفلها....واليوم زوجي طفش مني واعلن علي حرب وقال مستحيل يجيب شي جاهز من برا يبغاني اطبخ فطور وغدا وعشاء.....
وقلت مالي غيركم بعد الله تساعدوني
ياليت كل وحد تدخل تكتب لي طبخه بمقاديرها وياليت تكون سهله
ولو تكرمتو اللي خبره في مقاضي البيت ممكن تكتب لي قائمه بالمشتروات اللي لازم تكون متوفره في كل بيت للطبخ طبعا وبعض الاكلات الخفيفه او المعلبات اللي تفك زنقات في حالة رغبت بإعداد شي خفيف وسريع حتى لما اروح السوبر ماركت ما اعرف ايش اشتري وحتى ولو اشتريت تجلس الاغراض حتى تنتهي وما اعرف استفيد منها
والله اللي تساعدني راح تكسب فيني اجر وراح ادعيلها من قلبي
واللي ما عندها خبره ترفع الموضوع....
امنيتي اصير طباخه ماهره واسوي عزايم ولكن احس هذا الشي صعب...لاني متزوجه من سنوات والى الان ما عمري عزمت احد او حتى سويت حلى قهوه
معقوله يكون الطبخ سهل وانا مستصعبه الموضوع يلا يابنات همتكم علموني الطبخ على اصوله وخطوه بخطوه
وجزاكم الله عني خير الجزاء
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"الهمه للجنه"
رفع
شمس مول *
شمس مول *
لااله الا الله
{احلام الطفوله}
نسيت اقولكم زوجي ما يحب الرز والمكرونه كثير وانا ماعرف غيرهم
نجاوي
نجاوي
سوي له صياني خضار ودجاج بالفرن كمان صينيه شاورما واذا حبيتي تغيرين سندوتشات شاورما سوي جبرق ورق عنب وملفوف وبيوم سوي جريش وسلطات سوي بيوم معجنات مع سمبوسه وشربه كتغيير كمان سوي برستد مع بطاط مع كذا صوص غيري بالرز بيوم سوي مندي وبيوم رز بصينيه وكمان رز مع شعيريه وايدام هندي خييييال مع الغدا سوي سلطه فواكه أو كريمه سوي منسف كل اللي كتبته أخذت طرقه من المنتدى البنات مايقصرون انتي بالليل أدخلي وجهزي ورقه وقلم وأكتبي الاطباق اللي تعتمديها غداء وعشاء وكمان فطور فيه حركات حلوه ................
بالنسبه للاغراض الاساس دجاج ولحم مفروم صدور دجاج للشاورما .......خضار مجمده والطازج أفضل أشتريها لما أبي أستعملها معلبات زيتون حار وبارد حلقات تستفيدي منه للبيتزا أجبان تونه بازلا معلبه حلوه مع البتزا قشطه وقيمر الافضل للحلا كيك جاهز وبيتي كويكر ذره معلبه للسلطات وجربت فاتن رووووعه ....خل من الاساسيات حلو بالتتبيل والسلطات واذا نسيت شي البنات يكملون
{احلام الطفوله}
ما قصرتي نجاوي جزاك الله خير