وطني أجمل
وطني أجمل
طيب ياأم باسل الله يرضى عليك متى مافضيتي ردي علي ...

أنــا والأموات في زحممه .. دااائمن أحلم بالأموات .. في ناس ماأعرفهم ولا عمري شفتهم يعني أموات

من زماااااان ومع ذلك أحلم فيهم ...!!

مثال ع ذلك عشان تفهمين قصدي جارة أهلي توفى زوجها من زماان وأنا أظن كنت وقتها بالإبتدائي وألحين عمري

فوق الثلاثين ... ويوم من الأيام حلمت فيه ...!!!! وربي أستغربت نااس مابعرفهم ولا عمرهم طروا في بالي وأحلم فيهم ...!!

أيش تفسير الكلام ذا ...؟؟؟؟

من جهه ثانيه أحلامي تقع بشكل مو طبيعي حتى لو مافسرتها على الواقع ... أختي الكبيره مره حلفتني أني ماأحلم فيها ههههه على بالها أحلامي بكيفي ..

لأن كم مره حلمت في زوجها ووقعت أحلامي .. يعني أشياء ماكانت تعرفها أختي عن زوجها وأتضحت لها بعدين ..!!

....

يـــــــاربي كيف أخاف من احلامي بشكل مو طبيعي أحياناً لأنها تتحقق .... بس بعضها حلوه آخرها اليوم حلمت حلم مره حلوو .. ويووم صحيت

إلا وأولادي جو عندي وقالوا ياماما كذا وكذا وكذا صارت سالفه وعلموني فيها ههههه ... صارت هالسالفه اليوم

سالفه حلووه جددداَ .... لاإله إلا الله من جد .....!!! مع إن علاقتي بربي عاديه ومهما عملت لله أظل مقصره الله يتجاوز عنا ...
لك في خفوقي حكايه
جزاك الله خير ع التوضيح
نفع الله بك وبعلمك
كشة نمله
كشة نمله
الاخت ريمو الجنوب لاتتعلقين بالاحلام انتبهي وتوكلي على الله انا مثلك احلم امي الله يرحمها يوميا يمكن كم حلم مو حلم واحد وابوي الله يرحمه وانفث واتعوذ من الشيطان ولاافسر ولااحاول افسر اتوكل على الله الله يرحمهم ويرحم كل اموات المسلمين يارب العالمين
هموم انسانه
هموم انسانه
جزاج خير يا ام باسل لاكن حيرتيني طيب انا حلمت حلم وفسرته بنفسي بالحلم انه اللي صابني عين وعمتي بالحلم تقول لا انتي مسحوره وانا اقول اعرف نفسي فيني عين اصدق منو اناا ولا تفسير عمتي هههههههههههههه
راحتي في صلاتي 10
جزاك الله خير