ناسية
ناسية
Dnno
مشكوووره الله يعطيكي العافيه
بالنسبه للحلول ياقلبي والله استخدمتها معاه بالنسبه للكذب الحمدالله دايم اقوله انو الله يشوفك والله يعرف كل شي واحكيه قصص ومواقف صايره من الواااقع عشان يتعض

مرررنه معاه لابعد حد بس لازم نشد شوي معاه لازم فيه اوقات زي الظهريه في عز الشمس احيانا يكون مسوي غلط يعني يكون غلط على احد اكبر منه طول لسانه اعاقبه شوي بس والله كمان انا ما احبه يبعد عني احب عيالي يكونوا قدامي والله الزمن يخوووف

ياقلبي بدري عل المراهقه احس والله

ودايم اخليه يشوف اطفال سوريا وهو علا طول يحزن
كمان يشوف عيال اختي ايتام عند اهلي ابوهم متوفي وطبعا مافيه استقلاليه وافهمه الوضع بس زي ماقلت اهم شي عنده اللعب والمه

شوفي جدتهم مستحيل اقولها لاتعطيهم لانها احيانا المفصروف عليها تحب تعطيهم الصباح وماتقصر معاهم انا مفهمته انو احد خارج البيت لاكن امي وام زوجي صعب اقول لهم لاتعطوهم

وكمان بالنسبه للتعصب طبعا امس شاف المباراه وقلت له اذا تعصبت وسبيت مافيه تشوف مباراه ثانيه وفمته ممكن نتحمس ونفرح بس مجرد ماتنتهي المباراه خلاص كل ينتهي والحمدالله امس كان تمام

الصلاه ابوه كل ما كان موجود راح معاه او حتى عمه

ةلدي مو مدلل وانا معودته انو كل شي يرفع وراه بس هو كسووول زي ما انا معوده اخته وخلاص فهمت

بالنسبه لاخته انا ما اقولك هي تستفزه وهو على طول يعصب وكمان تلعب معاه بس تتطفش لانو لعبه كوره والعاب اولاد ماتحبها
ناسية
ناسية
Nanabandory
الله يهدي اخوكي ويصلحه يااارب
ناسية
ناسية
Goldeneye
الله يستر ياختي لو تبغي يدخن بالسن هذا الله يحفظ اولاد المسلمين من مكرووه
الي بسنه اهد ى من كذا بس هو عنده سلوكيات لازم تتعدل قبل ماتكبر السالفه التصرفات الي ذكرتيها حق عمر 16 سنه 13 بالكثيير لاكن السن هذا احنا نشكلهم زي مانبغى اشان يكون فيه ثقه متبادله
ناسية
ناسية
تسلمي ياكرزه
كلامك صح ودايم افهمه انو انا مسوليتي انتهت تقريبا الحين دور الاب يكون صديق له ويحتك معاه كثييير بس انشغال الدنيا هذا هو الي يبعدهم

تعرفي الدوام طويل بس برضوا دايم اقوله وقت الاجازه خصصه لولدك ابغاه يتعود عليه ويحسوا ببعض ويفهموا بعض وانا ما احب دور الوساااطه بينهم

بنتي الحمدالله قريبه مني كثير وفامتها الحمدالله بالعكس هي ماخذه حقها كامل
الله يهديهم ويصلحههم