ام صالح 2007
ام صالح 2007
الله يرزقك الصبر وقوه الايمان والتحمل .......................
وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم<<<<<<<<<< فانتي تكرهين فراق فلذه كبدك وماتدري ان خير لها ولك ...................
اسال الله ان يعوضك بخير منها ...............
ولا تنسي ان ستشفع لك يوم القيامه ..... تذكري ذلك دائما .............
جوجو13
جوجو13
اللهم اجرك في مصيبتك واخلف لك خيرا منها
وارزقك ذرية صالحه عاجلا غير اجل
دمي ولادمعة أمي
عــظم الله أجرك أختي وصبرك وجمعك بها الله في جنة الخلد...إن شاءالله أختي ..أنا أعلم ان الضــنى غالي...لكـــن كلما مر الحزن عليك صبري نفسك أنها الآن تغرد في الجنة ..ماتت صغيرة رحمها الله من السؤال والحشر والعقاب و....الدنيا فأفرحي لها وأسعدي لها ..إنما أنت أودعتها عند الذي لا تضيع ودائعه...هي الآن نائمة مبتسمة ســعيدة فأجتـــهدي بالعمل الصالح وإصبري وإصبري وإصبري...فوالله ( إنـــما يوفــى الصابرون أجرهم بغير حساب ) صدق الله العظيم أحـــبك الله قبل أن يحــبها...إبتلاك ليختبرك ..وإختارها ليرحــمها...والله إختارها ليرحــمها والله لو فتح الله لك المجال لتسأليها بين أن تعــــود لأحضانك أو أن تبـــقى في أحضــــان الله لإختــــــارت ما عند الله وما إختارتك...فلا تحــزني وأسعــدي لها أبــكيتي قــلبي بخاطرتك...فأنا أم مثلي مثلك..أحــسست معك بكل كلمة..فإصبــري أختي ولا تخافي ولا تحــزني بعــد اليــــوم صبــرك الله وجمعك بها في فسيــح جـــناته :26:
عــظم الله أجرك أختي وصبرك وجمعك بها الله في جنة الخلد...إن شاءالله أختي ..أنا أعلم ان...
زهرة النردين
زهرة النردين
يسلمووو
أنثى العقرب
أنثى العقرب
لم يستطع المع أن يقاوم صدق عاطفتك وقوة احساسك
الهمك الله الصبر والسلوان وعظم اجرك