اللي ترد تكسب دعوة حامل على وشك ولادة

الحمل والإنجاب

مساء الخيرات0 حابه اسالكم يابنات عن وضع اختي لانها حملت على ولدها وعمره سبع شهور وكانت ولادتها قيصرية والحين قربت تولد 0 سوال//هل ممكن تولد طبيعي0 وهل ستتاثر العملية السابقة وماذا عن وضعها رجاااااااااااااااااااااااء ردو
10
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كادي sweet
كادي sweet
حبيبتي انا اللي اعرفه عن القيصريه اذا ولدت مرتين قيصريه فجميع ولاداتها راح تكون قيصري
لكن اذا مره وحده فالمره اللي بعدها ان شالله مايكون قيصري
زوجة خالي جابت ولد بقيصريه وبعد النفاس مباشره حملت وجابت بنت طبيعي
والله يسهل عليها وعلينا
ام اليسر26
ام اليسر26
نعم ممكن تولد طبيعي

عادي وكثير كذا

اذا ماسوت العمليه مرتين متتاليتين

يمكن تولد عادي

يارب تقوم بالسلامه
تالا 82
تالا 82
ممكن تولد طبيعي لانو بنت خالي حملت على بنتها وعمرها 3 شهور تصوري وجابت البنت قيصري وجاها ولد طبيعي وكل اطفالها الحين
طبيعي
ام فوفو
ام فوفو
حسب حالتها اصلا..ليش ولدت قيصري..اذا عندها ضيق بالحوض فلازم الثاني ايضا قيصري..واذا لسبب اخر ممكن طبيعي عادي جدا..اهم شئ انها للحين ماعملت عمليتين..انا اولد عملية حملت بالثاني بعد سنة والحمد لله ماصار شئ للعملية الاولى..وواحدة من معارفي حملت بعد شهرين وماصار شئ..
سحر الانووووثه
حسب حالتها اصلا..ليش ولدت قيصري..اذا عندها ضيق بالحوض فلازم الثاني ايضا قيصري..واذا لسبب اخر ممكن طبيعي عادي جدا..اهم شئ انها للحين ماعملت عمليتين..انا اولد عملية حملت بالثاني بعد سنة والحمد لله ماصار شئ للعملية الاولى..وواحدة من معارفي حملت بعد شهرين وماصار شئ..
حسب حالتها اصلا..ليش ولدت قيصري..اذا عندها ضيق بالحوض فلازم الثاني ايضا قيصري..واذا لسبب اخر ممكن...
لكل من رد على موضوعي الله يحقق امنياتكم ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب