life secret

life secret @life_secret

عضوة جديدة

التشققات شوهت جسمي

الحمل والإنجاب

بنات انا حامل بالثامن ومتضااااايقه بسبب التشققااااات الي ماليه جسمي
موبس بطني المصيبه فخودي وارداااافي والله حتى زوجي خاف انا كنت نحيفه
تكفون وشو الحل :(
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام معيض
ام معيض
حبيبتي مالها حل بعد الولادة ان شاء الله راح يتغير لونها من الحمر الى الابيض وبكذا تصير مو واضحة مرة اما اذا كنتي تبينها تروح فماقدامك الا الليزر ويقولون انه يخففها وما بيشيلها نهائي هذا اللي اعرفه ويمكن الاخوات يفيدونك اكثر
كراميل ماكياتو
حبيبتي عليك بزيت الزيتون وزيت الللوز تدهني فيه بعد ما تتروشين ورشي على جسمك مويه واطلعي من الحمام ..... ودهني بعدها بزبده الكاكاو من بدي شوب ..... وان شاء الله تروح بس يبي لها وقت المفروض من اول شهر تسوين كذا مو تستنين لين تطلع وتعالجينها لان طبيعيا الجسم قاعد يتمدد .... واهم شئ بعد الولاده ما تهملين نفسك ... وسمعت عن خل التفاح انه زين للتشققات .... والله يعينك
عبير22
عبير22
حبيبتي ليش الخوف هذا طبيعي التشققات تبدأ مع الحمل الا اذا انتي بديتي تدهني جسمك قبل الشهر الخامس حتى الولادة هذي ما تطلع لكن اذا طلع معاك خلاااص مراااااااح يرجع زي اول ابدآ

وهل الصحن اذا انكسر وولزقناه هل يرجع مثل شكله من اول طبعآ لا وأحمدي ربك هذا طبيعي جدآ أنا أتمنى لو يتشقق جسمي من اخمص قدماي الى فروة رأسي ارضى بخاطر ان احمل مولود صغير في يدي

اللهم ياودود ياذا العرش الكريم يافعال لمن تريد هب لي من لدنك ذرية صاااالحه وهون على أختي life secret وسهل ولادتها يارب وارزقها ولدآ صالحآ يبر بها

تكفين ادعي لي
عبير22
عبير22
حبيبتي ليش الخوف هذا طبيعي التشققات تبدأ مع الحمل الا اذا انتي بديتي تدهني جسمك قبل الشهر الخامس حتى الولادة هذي ما تطلع لكن اذا طلع معاك خلاااص مراااااااح يرجع زي اول ابدآ

وهل الصحن اذا انكسر وولزقناه هل يرجع مثل شكله من اول طبعآ لا وأحمدي ربك هذا طبيعي جدآ أنا أتمنى لو يتشقق جسمي من اخمص قدماي الى فروة رأسي ارضى بخاطر ان احمل مولود صغير في يدي

اللهم ياودود ياذا العرش الكريم يافعال لمن تريد هب لي من لدنك ذرية صاااالحه وهون على أختي life secret وسهل ولادتها يارب وارزقها ولدآ صالحآ يبر بها

تكفين ادعي لي
نورحور
نورحور
وانا معاكي ...................الجسم خالي من الاغراء