ألين4
ألين4
على فكره الدكتور يقول انه مايسيب ادمان ابد للاطفال اجرو عليه ابحاث يسبب للكبار بس الاطفال لا مايسبب ولازم نستمر عليه لان بنظلم عيالنا لانهم بيكونون مشتتين وماعندهم تركيز وفيهم فرط حركه فلازم نطبق كلام الدكتور لان انا عندى ولدي الكبير مارضى ابوه بالبدايه ولما وصل عمر ١٤بديت اوديه دكتور سلوكي بس مافاده والحين عمره ٢٠لازال قل التركيز فيه وتعذبت معه لحد ماخلص الثانوي والحين ثقته بنفسه ضعيفه وتركيزه قليل واي شي يشتته فببدا الحين ارجعه لدكتور نفسي اتوقع العلاج هو المهم مع الدكتور السبوكي
ألين4
ألين4
والحين ولدي الصغير باولى ابتدائي فبديت مع الدكتور وعطاني له كونسيرتا احسه احسن وتركيزه زاد بس طبعا الشهيه قليله
ندى أحمد2
ندى أحمد2
أطفالكم كيف في حفظ القرآن انا ولدي 5ونص ماهو قادر يحفظ مرة لين دحين في الفاتحة لما اقولو أول كلمة بعدها يكمل ابعده عن المشتات أحاول بكذا طريقة اخليه يسمع عالايباد مكررة وهو يقرا ورا الشيخ بس لما اجي أسمعه ما في فائدة
ألين4
ألين4
نفس ولدي وهو عمره ست ونص
ندى أحمد2
ندى أحمد2
ألين4  ولدك ماشي في سنة اولى ولا في معاناة وهل هو في مدرسة عادية ولا فصل صعوبات وتحسيه اجتماعيا يعرف يتصرف يعرف يسلم كيف حالك وكدا يعرف يجلس بأدب وكدا ولا تحسيه تصرفاته اقل من عمره اجتماعيا