اللي متطلقه وعندها اطفال

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم....
مثل ماقلت المتطلقات وعندهم طفل طفلين كيف وضعكم تزوجتوا وهل الزوج طيب معهم او ابوهم ياخذهم يهبل فيك وكيف نفسية الطفل بعد الانفصال..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا امل ولا عمل
لا امل ولا عمل
هلا حبيبتي انا عندي بنت وبالنسبة لطليقي مافي يوم رفع السماعة وسأل عنها وانا انتضر بس اتخلص من البواسير وحأتزوج ههههه ان شاء الله يااارب وبنتي ماتسأل على ابوها ابد تعرفه بس عن طريق الصور
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
هلا حبيبتي انا عندي بنت وبالنسبة لطليقي مافي يوم رفع السماعة وسأل عنها وانا انتضر بس اتخلص من البواسير وحأتزوج ههههه ان شاء الله يااارب وبنتي ماتسأل على ابوها ابد تعرفه بس عن طريق الصور
هلا حبيبتي انا عندي بنت وبالنسبة لطليقي مافي يوم رفع السماعة وسأل عنها وانا انتضر بس اتخلص من...
طيب ماتخافين ياخذها لو تزوجتي
متفائلة٢٠١٦
متفائلة٢٠١٦
انا عندي بنت وماجله فكرة الزواج لان ابوها يقول بياخذها لوتزوجت وخايفة كثير ع نفسيتها رغم اني افكر بالزواج كثيررر لان عمري فالثلاثين... الله يرزقنا ويختار لنا الخيرة الصالحه
حامل طفشانه
حامل طفشانه
انا عندي بنت وماجله فكرة الزواج لان ابوها يقول بياخذها لوتزوجت وخايفة كثير ع نفسيتها رغم اني افكر بالزواج كثيررر لان عمري فالثلاثين... الله يرزقنا ويختار لنا الخيرة الصالحه
انا عندي بنت وماجله فكرة الزواج لان ابوها يقول بياخذها لوتزوجت وخايفة كثير ع نفسيتها رغم اني افكر...
تزووجي م عليك منه

اصلن حتى لو تزوجتي البنت صح تنوهذ منك بس مو لابوها لامك انتي حتى اقرري الفتاووى في هالحكم

يعني هو يتززوج عاددي وانتي موقفه حياتك عشانه يختي لاجاك نصيبك اعرررسي وخليك مثل الذيب قووويه واللي ياقف بوجهك اخرررشي عيينننه
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
تزووجي م عليك منه اصلن حتى لو تزوجتي البنت صح تنوهذ منك بس مو لابوها لامك انتي حتى اقرري الفتاووى في هالحكم يعني هو يتززوج عاددي وانتي موقفه حياتك عشانه يختي لاجاك نصيبك اعرررسي وخليك مثل الذيب قووويه واللي ياقف بوجهك اخرررشي عيينننه
تزووجي م عليك منه اصلن حتى لو تزوجتي البنت صح تنوهذ منك بس مو لابوها لامك انتي حتى اقرري...
صح اذا امك بصحتها الحضانه لامك ودامك تبين العرس تزوجي العمر يمشي ترا