آآآآآآآه يالمعانـــــــــــــــــاه؟؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

:44:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيكن اخواتي..

كيف الحال وشو الدوام معااااااكن؟؟

ان شاء الله تكون بدايه موفقه للجميييييييييع...

بصراحه ماعرف كيف ابدء موضوع بناااااااااات انا من اول يوم داومت وانا على امل ان الاجازه عدلت بشرتي بصراحه كنت في الاجازه بالمره ماحط مكياج ويوم حطيت في الجامعه حسيت شكلي مره مب حلو..

خواتي بصراحه انا كل ما اطلب شي في هالمنتدى الاغلبية ماترد عليه او تجاوبني ماعليه انا مسامحه بس اتمنىىىىىىىىىى تفيدوووووووووووني هالمره لاني بالفعل محتاجه لآراءكم ...

خواتي انا اول ما انش احط كريم تفتيح البشره من يولاي بعده احط كريم اخفاء العيوب للحبوب جربت من ماك ومن ديور وبعده احط كريم اساس من ماك وبعده بودرة من ماك بعد...

بصراحه احس ويهي اغبر شكله مب حلو:29: ومع الدوام والحر يخترب لونه ولما ارجع ازيد بودره يكون شكله بالمره مب حلو وبصراحه ماقدر في الجامعه اغسل ويهي وارجع احط مره ثانيه..

بليز خواتي للي عندها حل لمشكلتي تفيدني او تعرف كريم مناسب لي او واقي شمس يخفي العيوب ويفتح شوي البشره للعلم بشرتي عاديه وفيه آثار الحبوب بعضها لونها احمر وبعضها عادي ...

انتظر جوابكن وررررررررربي يسعدها دنيا واخره ويحقق الللي في بالها الي تجاوبني وتفيدني..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:27:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف التخصصي
طيف التخصصي
حبيبتي انا كنت زيك بالضبط
والحين صرت استعمل مخفي العيوب من فور ايفر اللي بعلبه صغيره
لحاله وكل من شافني قال حلو ولونه طبيعي
اتمنى افدتك..
أم*فيصل*
أم*فيصل*
أختي طيف التخصصي
ممكن تذكرين لنا كيف تستخدمينة يعني تحطينة على كل بشرتك
وكم سعرة ودرجة اللون اذا سمحتي ؟
وهل هو ما أثر عليكي ؟
طيف التخصصي
طيف التخصصي
اختي ام فيصل
ايوه استعمله على كامل البشره والحمدلله مااثر علي
وبالنسبه لسعره55 ريال
وهو درجتين انا استعمل الفاتح
بنت الحفر
بنت الحفر
انا مااستخدم كل هذا انا استخدم بس كريم اساس وبودره ومع انه بشرتي مو ذاك الزود لكن اذا حطيته الكل يقول شنو كريمك بصراحه خيااااااال وانا استخدم ديور 718 وبودره بوتيك رقم 7
رامزه
رامزه
اذا تبغي كريم تفتيح للبشرة
اشتري مجلة الجميلة هذا الشهر سيتمبر
كاتبين عن افضل كريمات التفتيح

وبالتوفيق