الآمله

الآمله @alamlh

عضوة جديدة

أمانة ادخلو ساعدون أماااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

المكياج والعطور

الله يعافيكم تعبت من هالمشكله المكياج مو راضي يزبط معاي جربت اكثر من ماركه كلها تطلع نفس النتيجه وجهي يشهب ويصير كانه متقشر ويتكتل المكياج لأ تقولون مااعرف احط المكياج والله كنت إذا حطيت المكياج اطلع تححححححححفه لدرجة الكل يسئل كيف احطه لكن الحين خساره مو راضي مدري بشرتي تعبانة ولأ ايش

بنات كنت إذا حطيت بودرت كلنك خيال لكن الحين صايره تسمر اتشهب وبشرتي بعدها تتقشر تركتها واستخدمت غيرها وكله واحد ييييييييياريت اتساعدوني ولكم مني كل دعوه تتمنوها

اظنكم اتحسون باحساسي لما ابغا اطلع بس فشلانه من مكياجي
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ مطير
شموخ مطير
شنو ماركه مكياجك

وجهج يتقشر قبل لاتحطين الكريم
ادهني وجهج بأي دهن وبعدين حطيه انا مايناسب وجهي ألا سمر كيك الاورنج والبيضا اخلطهم
بس وخواتي شارمل مع بودرته
احلىانوار
احلىانوار
اختىالآمله مرحبا

بشرتك محتاجة الى سنفرة مرة فى الاسبوع و بعدها ماسك مرطب و قبل المكياج لاااااااااازم بيس كقاعدة لاساس حلو و ناااااعم و الاخوات يمدحون جيفنشى و انا ما استعملة انا عندى بيس من ميك اب فور ايفر و من ديور و سيفورا :26: :27: و ين الدعوة الحلوة ؟
الموسوسه
الموسوسه
شوفي اختي ...........يمكن مشكلتك من بشرتك مو ماكياجك ......... يعني ادا ماعندك مرض عضوي ممكن يكون عندك نقص فيتامينات ........يعني أهتمي باكلك وشربك.......ومثل ماقلت اختي أحلى انوار أن بشرتك محتاجه سنفره اسبوعيه .... ونصيحه مني لك قبل لا تبدين تحطين الماكياج أمسحي وجهك بماء ورد وبعده رطبيه بكريم مرطب النوع الي تفضلينه.....وبعده بربع ساعه ابدي بخطوات الماكياج......وان شاء الله اكون افدتك
الآمله
الآمله
الشكر والدعا الخالص لأخواتي الي ردو الله لا يحرمهم ردالشهادة شموخ مطر انشاالله راح اسويها ياعيوني
احلى انوار يعيوني والله احس ان وجهي ماتغير إلى عقب السنفره لكن يمكن ترا استخدامي لها موصح تراي اشوي احليله بالتنظيف وياليت تقوللي عن ماسك مرطب وش قصدك بالبيس كقاعدة ويارب يرزك الذرية الصالحة والبارة فيك

الموسوسه شكراً كثير على النصيحة وراح تكون اول طريقة اسويها إذا حطيت اول مكياج بعد العلاج

حبيباتي نسيت اقولكم رحت لدكتور علشان الحب الي بوجهي وعطاني صابونة ومنعن من المكياج فترة انامو راعيت حب من كنت صغيرة لكن قال هذي حبوب مدفونة ومن جد شاكرتكم على الرد يارب مايحرمكم منشي تبغونة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة على التاخير ظروووووووووووف ومن يومي عجزت لا ارسل مدري ليش اعليمية ؟؟؟؟؟؟؟؟
احلىانوار
احلىانوار
اختى الآمله حياك اللة اخت عزيزة

البيس يباع فى اى محل مكياج يوضع قبل الاساس كقاعدة لاساس ناعم و هو كريم مرطب او جل شفاف ومن ناحية الماسك انا اشترى من اسيتى لودر او شانيل :27: :26: