يوم جديد بطعم لذيذ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايش رايكم يابنات باللي يصوم ثم يفطر فطور فيه كل شي حلويات ومعجنات وشوربه وقهوة ثم ماياكل شي الا عصير او سلطه مرة وحدة ممكن ينحف بهاالطريقة وشكرا اختكم تنتظر الرد وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايش رايكم يابنات باللي يصوم ثم يفطر فطور فيه كل شي حلويات...
انا عندي صوم لمدة 3 شهور هل ينحف!!!
وبالفطور افطر تمره ونص كوب لبن وبعدين اكل الموجود
او اي شيء مثل شابورة وحليب....

هل ينحف!!!!
عضوه عالم حواء
انا عندي صوم لمدة 3 شهور هل ينحف!!! وبالفطور افطر تمره ونص كوب لبن وبعدين اكل الموجود او اي شيء مثل شابورة وحليب.... هل ينحف!!!!
انا عندي صوم لمدة 3 شهور هل ينحف!!! وبالفطور افطر تمره ونص كوب لبن وبعدين اكل الموجود او اي شيء...
والله عن نفسي لما اصوم احس بأني خفيفة ونشيطة
bulbula
bulbula
انا عندي صوم لمدة 3 شهور هل ينحف!!! وبالفطور افطر تمره ونص كوب لبن وبعدين اكل الموجود او اي شيء مثل شابورة وحليب.... هل ينحف!!!!
انا عندي صوم لمدة 3 شهور هل ينحف!!! وبالفطور افطر تمره ونص كوب لبن وبعدين اكل الموجود او اي شيء...
رفع و الله يوفقك
بس يتهيأ لي على حسب شو تاكلي ينزل وزنك أو لأ ،بمعنى حتى لو انك طول اليوم ما أكلتي و بعدين بس تفطري تاكلي شي دسم و حلويات و مقالي ما أظن وزنك ينزل و الله اعلم
عبيــــر الــــورد
أتوقع راح تنزلين 10 كيلو بإذن الله

بس لا تكثرين بالفطوووور وابتعدي عن النشويات والسكريات وخلي فطورك فواكه وخضروات

ولاتنسين المشي

والله ينحفك وإنتي بصحة وسلامة ويرزقك بالذرية الصالحة المصلحة عااجلا غير آآجل يااااااااااااااااااارب يااا أرحم الرااحميـــــــن
انين السنين
انين السنين
اختي شو قصدك بصيام شهر يعني زي شهر رمضان تصومي الشهر كله هذا حرام وتحاسبي عليه اذا حابة تصومي شو ما كانت نيتك لتنحفي او لتقضي او نوافل لازم تصومي يوم بعد يوم وبرضو بتنحفي لاني مجربتها و برجع بقولك لا يجوز انك تصومي شهر كامل