أرجوانة
أرجوانة
يعطيج العافية على الموضوع
وننتظر المزيد
:26:
أعترفلك
أعترفلك
تسلم الايادي موضوع جدا مفيد وحساس
نجمة الرياض
نجمة الرياض
اهلين عزيزتي ,,,,,,,,,,,وربي يجعل هشي بموازين حسناتك ..........بس الله يخليك اسرعي علي تراي هليومينموعد ولادتي لربما استفيد منك الله يخليك ياليت تقدرين اليوم ..........وتعرفين الوحده بعدين ماعندها وقت للنت .........ولكي جزيل الشكر........
عسيله
عسيله
والله,,,,,, :26: هذي المواضيع المفيده تسلمي يالغلاء
أم الحنان
أم الحنان
ph_elham
هلا وغلا والف شكر لكلماتك اللطيفه وانا ناقله للموضوع والموضوع يستحق المتابعه فتابعي وستجدي طلبك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ام رهف و ريوف
هلا فيك والحمد لله ان الموضوع وجد صدى لديك هناك وهنا ايضا وصدقتي انه مفيد ومهم فجزاء الله فيافي كل خير وكل من ساعدة اخت لها في الله غافلة او جاهلة بحقيقة ماتمر به من ازمات دون معرفة الاسباب والعلاج
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الحب للحب واياك اختي ومرحبا بك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

صمت الجنوب ويسلم عمرك وعساك تستفيدين وتفيدين من هم حولك به ايضا ومرحبا بك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الاخت هاله هلافيك وتابعي الموضوع وستجدين الاجابات مع ردود الاخت فيافي التي ساضعها مرتبة فقط تابعي يالغاليه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لينا هلا فيك صدقتي وانا ايضا احزن عندما اجد اسئلة حائرة وخجلا ولا نملك ان نجيب عليها لاننا لسنا بذوات معرفة حقيقيه ولكن اعتقد ان الاخت فيافي كانت بمحل الثقة وكل من جرب استفاد واعترف وشكر ودعاء ولهذا اصبح موضوعها يستحق الاهتمام والنشر والنقل مع احترام اسمها واحقيتها في الموضوع هي ومنتداها "جزاها الله عنا كل خير وجعل هذا الموضوع في موزاين حسناتها والله لايحرمنا الاجر جميعا "
بالنسبة للرابط لا ادري عن موضوع التناقل عن طريق الرسائل هل هو مسموح او لا ولازلنا ننتظر رد الاشررررررررراف
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الاخت ام الامير ان شاء الله تعم الفائدة للبنات والمتزوجات وجزاك الله خير على المرور

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

رياح الايام تابعي واطبعيه لها وان شاء الله تجد النفع بالنسبة للرابط خلينا نشوف رائي الاشراف

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ام عواشه هلا وغلا وتابعي الموضوع الى ان نلقى اذن بذالك تحياتي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ارجوانه مرحبا بك والف تحية للطفك اختي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اعترفلك مرحبا بك وشاكرة كلماتك

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الخنساء ولك بالمثل تحياتي لاحساسك الغالي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نجمة الرياض اللهم امين واياك اختي ويارب تقومي بالسلامة وتفرحي انت واحبابك بقرة عينك يارب وابشري سا اعمل جهدي بالنقل الموضوع مو سهل ويحتاج لتنقيح وترتيب لكن تاكدي انها هاليومين بيكون منتهي
لاتنسي تطمنينا عليك .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الاخت عسيلة تسلم عيونك ويسلم قلبك على هالكلمات الي زي العسل والف شكر