بحر الهموم57
بحر الهموم57
ريفال انا استخدم خل اسمه الربيع ..

وحلوو استخدمته لصدري وكانت نتايجه حلوه شوي
ريفاااااااااال
شكرا عالموضوع بس كيف استخدمتيه مع السلطة ولا بالاكل ولا شربتيه مع مي يا ريت توضحيلنا لان قصة الخصر بالذات هاي متعباني
شكرا عالموضوع بس كيف استخدمتيه مع السلطة ولا بالاكل ولا شربتيه مع مي يا ريت توضحيلنا لان قصة...
حبيبتي انا اختصرت الموضوع لاكن انا اقلك انا بعد الولادة جسمي عبارة عن صبة وحدة يعني مافي معالم

لاخصر مرسوم ولاشي ياريت فهمتي عليا المهم انا استخدمتوا ثلاث مرات بعد الوجبات واذا اكلت حلويات اشرب تقريبا

غطاء قارورة لخل وبعدها تقريبا كوب ماء والنتائج ماوضحت على طول لا يبغالها صبر انا مابانت النتيجة الا بعد ثلاث

شهور مع تخفيف الاكل يعني اكل وجباتي جميعها واكل حلى كمان لاكن تخفيف مااحرم نفسي من شي والصراحة

الرياضة جدا خفيفة وغالبا مااسوي رياضة اولا خصري تحدد وبطني صغرت لاكن لازال ليا

بطن وخصر بمعني مقاساتي صغرت وبانت معالم الجسم وغير كذا احس جسمي شد لانة ترهل من سمنة الحمل

واحس بشرتي تحسنت

وانا الخل الي ارتحت علية الرمحين لاكن فية بنات كثير يمدحوا الشهابي ودورت علية ولا لقيتوا كان نفسي اجربوا واي

استفسار انا حاضرة
ريفاااااااااال
ريفال انا استخدم خل اسمه الربيع .. وحلوو استخدمته لصدري وكانت نتايجه حلوه شوي
ريفال انا استخدم خل اسمه الربيع .. وحلوو استخدمته لصدري وكانت نتايجه حلوه شوي
عيون ريفال ممكن تكحيلنا طريقة استخدامك عشان نستفيك وخل الربيع من العطار ؟وجزاكي الله خير على المشاركة
بحر الهموم57
بحر الهموم57
عيون ريفال ممكن تكحيلنا طريقة استخدامك عشان نستفيك وخل الربيع من العطار ؟وجزاكي الله خير على المشاركة
عيون ريفال ممكن تكحيلنا طريقة استخدامك عشان نستفيك وخل الربيع من العطار ؟وجزاكي الله خير على...
تسلم عيوونك عيوني ..

وطريقتي :

جبت كاسه خل تفاح + كاسه ماء ورد

وحطيتهم في بخاخ <<حق المويه حق الكوي اللي بـ 5 ريال

اتمنـى عرفتوه :)

وصرت قبل لاانــام ابخ على كل صدري واحط على الترهلات

اللي على يدي وبس

لي تقريبآ شهر واسبوع اسويها والنتيجه بسيطه بس حلوه

احلى من الم العمليات :44: وبس

بديت احس السنتيانات توسع شوي شوي وان شاء الله يصغر

اكثر واكثر واكثر واكثر :icon33:

واي سوال انــا جاهزه للاجابه يالغلا
ريفاااااااااال
تسلم عيوونك عيوني .. وطريقتي : جبت كاسه خل تفاح + كاسه ماء ورد وحطيتهم في بخاخ &lt;&lt;حق المويه حق الكوي اللي بـ 5 ريال اتمنـى عرفتوه :) وصرت قبل لاانــام ابخ على كل صدري واحط على الترهلات اللي على يدي وبس لي تقريبآ شهر واسبوع اسويها والنتيجه بسيطه بس حلوه احلى من الم العمليات :44: وبس بديت احس السنتيانات توسع شوي شوي وان شاء الله يصغر اكثر واكثر واكثر واكثر :icon33: واي سوال انــا جاهزه للاجابه يالغلا
تسلم عيوونك عيوني .. وطريقتي : جبت كاسه خل تفاح + كاسه ماء ورد وحطيتهم في بخاخ...
جزاكي الله خير طريقة حلوة وسهلة انا فقط شربت خل التفاح حسيت ان جسمي انشد وحجرب طريقتك على بطني مع الاستمرار على شرب خل التفاح