جرانيت ولا سيراميك الفزعه

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي بنات حواء ابي استشيركم :35:
شرايكم احط للبيتي سيراميك ولا جرانيت انا ما عندي خبره با الموضوع قلت ما لي الا الله ثم بنات حواء :44:
الي عندها خلفيه با الموضوع تعلمني لان زوجي رافض وانا مصره عليه الحين محتاره اخاف زوجي يلومني بعدين:arb:
الله يوفق الي ترد لي :icon33:
8
986

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bohour-ALebdaa
Bohour-ALebdaa
سيراميك او جرانيت اعتقد قصدك سيراميك او بورسلان .. على كل حال السيراميك والبورسلان جداً رائعة بالنسبة للصالات والغرف مع الحرص على انتقاء الانواع المناسبة والمواصفات العالية ..

وبالنسبة للجرانيت فهو يمتاز بالصلابة والقوة ولكن من وجهة نظري لااراه مناسباً في الارضيات الداخلية الا في توب المطابخ او المغاسل او تطعيم للواجهات ..

ولك حرية القرار والله يبارك لك في المنزل مقدماً :)
يقولون مملوحة
الجراااااااانيت

افضل عملي وصلب وترويبته ضيقه زي الرخام

بالنسبه للسراميك اختاري افضل نووع

والاسباني مرره حلووووووووو
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
سيراميك او جرانيت اعتقد قصدك سيراميك او بورسلان .. على كل حال السيراميك والبورسلان جداً رائعة بالنسبة للصالات والغرف مع الحرص على انتقاء الانواع المناسبة والمواصفات العالية .. وبالنسبة للجرانيت فهو يمتاز بالصلابة والقوة ولكن من وجهة نظري لااراه مناسباً في الارضيات الداخلية الا في توب المطابخ او المغاسل او تطعيم للواجهات .. ولك حرية القرار والله يبارك لك في المنزل مقدماً :)
سيراميك او جرانيت اعتقد قصدك سيراميك او بورسلان .. على كل حال السيراميك والبورسلان جداً رائعة...
مشكوره الله يعطيك العافيه بس انتي مجربه الجرانيت احسه فخم مره
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
الجراااااااانيت افضل عملي وصلب وترويبته ضيقه زي الرخام بالنسبه للسراميك اختاري افضل نووع والاسباني مرره حلووووووووو
الجراااااااانيت افضل عملي وصلب وترويبته ضيقه زي الرخام بالنسبه للسراميك اختاري افضل...
مشكوره الله يعطيك العافيه
Bohour-ALebdaa
Bohour-ALebdaa
يمكنكم زيارة هذا الرابط للاطلاع على بعض انواع صور الجرانيت ...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=24386389#post24386389