تجاربكم في تجعيد الشعـــــر......*

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكـــم ورحمة الله وبركاتــــه..

بدخل في الموضوع على طول واكيد من عنوان الموضوع فهمتوا...

ياليت كل وحده تكتب تجربتها في تجعيد الشعر منها تفيدني وتفيد نفسهــــا...

وش اخر قصـــه للشعـــر وياليت بالصور توضحونها لأني محتاجه وألي تساعدني

الله يوفقهـــا و يجزاها الجنـــة...
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت سعود2009
بنت سعود2009
اختي انا استخدم لتجعيد الشعر الكريم الابيض العادي حق الشعر الي يجي عليه طبعه حمرا اوسودا والاصلي يقولون الي عليه طبعه سودا المهم انه لما تجي تجعدي شعرك حطي عليه هذ الكريم ودهني فيه زين بعدين روحي اغسليه بمويه فقط ثم انتي وطريقتك الي تحبين اذا تبين كله مجعد تتركينه الين جف من نفسه من دون استخدام الجفف وكل شوي حاولي تحركينه بيدك لم يجف وفي طريقه انه لم تغسلينه بلماءطبع بعد ماتدهنينه انك تقلبين شعرك كله على فوق وتمسكينه بشاباصه والين يجف وبعدين تستشوري قصتك من قدام اتمنى اني اكو ن افدك اختي وشكرا:3_2_21v:
سهوم الصمت
سهوم الصمت
الله يوفقك و يجزاك الجنـــة...

مشكور يالغـــلا...
سفانة بنت حاتم
اب
احلـى.
احلـى.
انا شعري خلقه مجعد ....

بس علشااان ازيد التجعيده بدوون ماينفش ....

احط بديل الزيت بدااال المووس <<< الرغوه

ويطلع عجيــــــــــــــــــــــب الكل يمدحه ....

والطريقه ...

تغسلين شعرك بالماااي ..

وبعدين تاخذين كميه كبيـــــــــره من بديل الزيت وتحطينه بشعرك وتقعدين توزعين .....

اذا كانشعرك مجعد من الاسااس خليه لين ينشف
اما اذا كان مو مجعد بعد ماتحطين بديل الزيت

تاخذين خصله خصله وتقعدين تعفسينها وتثبتينها بالمقضاب <<< الله يعينك انا ماجربته الانه شعري مجعد من لاساااس

وبعد ماينشف تفتحينه .....

وونتبهي تحطين الرغوه تراااها تخرب الشعر و تتلفه ....
هاي نت
هاي نت
اختي انا استخدم لتجعيد الشعر الكريم الابيض العادي حق الشعر الي يجي عليه طبعه حمرا اوسودا والاصلي يقولون الي عليه طبعه سودا المهم انه لما تجي تجعدي شعرك حطي عليه هذ الكريم ودهني فيه زين بعدين روحي اغسليه بمويه فقط ثم انتي وطريقتك الي تحبين اذا تبين كله مجعد تتركينه الين جف من نفسه من دون استخدام الجفف وكل شوي حاولي تحركينه بيدك لم يجف وفي طريقه انه لم تغسلينه بلماءطبع بعد ماتدهنينه انك تقلبين شعرك كله على فوق وتمسكينه بشاباصه والين يجف وبعدين تستشوري قصتك من قدام اتمنى اني اكو ن افدك اختي وشكرا:3_2_21v:
اختي انا استخدم لتجعيد الشعر الكريم الابيض العادي حق الشعر الي يجي عليه طبعه حمرا اوسودا والاصلي...
اختي بنت سعود جزاك الله خير

طريقتك حلوة وسهلة

لكن هل تمشطين شعرك بعد الغسل والا بدون ما تمشطينه ؟؟؟؟