اتمنى انصاف منكم من الغلط انا والا زوجي.... بليييييييييييز ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يشهد الله اني اثق بارائكم بعد الله.. بادخل بالموضوع عالطول

انا زوجه ثانيه وزوجي بشهاده الكل يحبني بس عندنا مشكله الفلوووووووووووووووووووس طلب مني ادفع الايجار معه من ثاني شهر زواج وكان بضغط فضييييع واللي هو ياتدفعين يااطلقك وللاسف اني رضخت له وقلتله اوكي ولما جاء وقت الايجار دخلت جمعيه وجبت الفلوس وكلمته ورفض يجي ياخذها وقال ماابيها وكان يهيني بالكلام كثييير طبعا هو مقصر معاي كثير يعني مالي ايام محدده يجيني فيها ولايعطيني مصروف وانا لي متزوجه 9 شهور وهذا هو اول ايجار يدفعه لان اول شهرين من زواجنا مااستاجرنا وطبعا والله العظيم يابنات انه يجلس بالسبوع والعشر ايام مايجي واذا جاء مايقضي اليوم كامل وانا احتجت على هالموضوع قلتله انت مقصر وتبي اني اضحي والله العظيم يابنات يمكن في الشهر نكون راضيت اسبوع بس .. انا مابيكم تجيبون طاري بيته الاول انه ممكن يكون سبب باللي انا فيه لان فيه خلافات كثييييره مع زوجته ومن ظمن الخلافات عن الماده ودائما يقول اتمنى القى فيك هذا الشي وطبعا هو مسفر عياله بالجازه اللي راحت لدبي 7 ايام وان لمايجي موضوع سفري تطلع مئه حجه وحجه.. تخيلوا يابنات امس مكلمني (يقول انت مافيك شي ابدا ناقص مريحتني ومناظرتني بس كل ماتذكرت موضوع الايجار اهون واقول باطلقها) طبعا من تزوجنا وهو يردد هالكلمه ياتدفعين يااطلقك واخر شي ارسلي رساله قبل شوي يقول فيه((رسالتي الاخيره لكي ياعزيزني هي ان تلبي مطلبي بان توفري الايجار 12 الف خلال ثلاثه ايام من الان كي تعود علاقتنا الى الصح فيعلم اله كم دفعت وكم صرفت كي اسعدك وليس عيب ان تساهم الزوجه مع زوجها او ان تقف معه اذا لم تنفذي الاتفاق فاعتبري حياتنا انتهت تماما ويكفي اني حاولت ان اقدم السعاده لكي بكل استطاعتي وهذا ليس تهديدا وانما اتفاق مسبق في حياتنا بعد ان بدات واذا لم تستطيعي فاعتبريي نفسك في العده من يوم الاربعاء من الصعب تكون التضحيه الماديه من طرف واحد وسامحيني ان قصرت او اخطات)) وبعده ارسل عالطول((هكذا هو قراري الان حازم وواضح يانكون او لانكون ليس من المعقول ان تبعدنا الايام ونحن قريبين في المسافه والسبب هو اني اريد موقف من زوجتي وليس ضغط عليها او استغلال لا والله حلمي بروح وحس وموقف زوجه فقط لاانساه بل افتخر بموقفها امام نفسي واذا اخترتي الفراق وعدم الوقوف بجانبي بالايجار فيكفي اني رحلت من حياتك وانا احبك واحترمك انتظر جوابك واذا لم يصلني قبل الاربعاء فانتي في العده من الاربعاء وادعو من الله التوفيق)) وش رايكم الله يخليكم يارب ويفرج كربكم عطوني حل والله العظيم تعبت تعبت كثيييييير .. اسفه كلامي ملخبط بس والله من القهر:06: يابناااااااااااااااااات الله يخليكم علموني وش اسوي ادفع له والا اطنشه وهذا هو نصيبي مع العلم اني كنت مطلقه
356
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامتي سر سعادتي
الله يسامحكم اقل شي ارفعوه بس
كرووزة
كرووزة
اول شيء لفتني بكلامك لما قلتي يحبني بشهادة الكل سؤالي وين الحب بالله لا صرف يصرف ولا لك ايام محدده يبات عندك ولا سفر زيي بيته الاول سفرك
يأختي بكون صريحة معاك زوجك يبغاك لمزاجة فقط كل ما حن جاء عندك ولما ماتكونين بباله يطنشك
عارفة انك خايفة من الطلاق بس احيانا يكون افضل الحلول
لا ترخصين نفسك اكثر ومتأكدة لو دفعتي الايجار بيستمر نفس الوضع لحد موعد الإجار الجاي يرجع يخيرك وهلم جرا
بس قوليله طيب انا بدفع الايجار بس بشرط العدل لازم تعدل بيننا يوم عندك ويوم عندهم وزيي ماسفرتهم تسفرني وما بتنازل عن حقوقي هذه
وشوفي ايش يقول
ماشي يامشمش
ماشي يامشمش
يستغلك الاخ
ع س ل السعودية
اختي زوجك استغلالي درجه اولى

المفروض العدل اهم شي كيف يترككه بالايام هذا اسمحيلي يلعب على الحبلين

الله يعوضك باللي احسن منه استخيري الحين قبل يجي عيال وترتبطين فيه صدق عاد رقعيها بيقول عيالك واصرفي عليهم وهو عايش حياته براحته
ميمي المدينة2008
ااااااااااااااااااااب

والله يعينك