ناي الفجر
ناي الفجر
اختي تمر هندي..
ان شاء الله نوصل لحل مع ثبات الريجيم ....ويارب ينولنا اللي في بالنا..

اختي ريم الشام...
شوفي اختي هيدا مش ريجيم هيدا العصير بس يستخدم مدة يومين فقط عشان بس ينكسر الوزن فقط وبعد اليومين تبدئي الريجيم تبعك....
والمفروض انه يستخدم لوحده فقط بدون اي نوع من الطعام معه وان شاء الله تستفيدي منه وراح اقول لك النتايج بعد ما اخلص العصير وابدا الريجيم راح اشوف ايش اللي بيصير هل فعلا حينزل الوزن ولا ؟؟؟..ان شاء الله يكون فعلا له فايدة...:32::32:
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
تسلمي على العصير وانا والله محتاجته لان وزني معلق

تسلمي عيوني ..
shorok
shorok
مرحبا بنات:24:
مشكورة أختي ناي الفجر أنا أول ما قريت موضوعج رحت طيران يبت الأغراض اللي ناقصتني و سويت العصير و بلشت فيه من وم الأربعاء و اليوم الخميس بس ما قدرت أكمل اليوم لأني حسيت بالدوخة بس للأمانة مو من العصير
لأنه كان عندي افلوانزا بس اللي لاحظته أن العصير ينظف الجسم تمام من الأكل يعني و انتوا بكرامه كل شوي على الحمام و الله انا كان صاير لي 6 أيام عندي امساك بس لما شربت العصير احس بطني صارت فاضية،
أتمنى انكم تجربونه بدال العشرج و هالأعشاب اللي تمغص البطن:26: :27:
الساجدة لله وحده
الغالية ناي الفجر اشكرك على سرعة الرد ولا تنسي تقولي لي شو يلي صار معك بعد ما شربت العصير هذا اولا ....
وثانيا كم يوم نشرب العصير واذا اردنا ان نشربه خلال الريجيم يكون مع الريجيم او لوحده يعني فينا نعيده او لا ارجو انو ما كون ثقلت عليك بالاسئلة ولك تحياتي الحارة.............................. :24: :24: :24:
ناي الفجر
ناي الفجر
مرحبا عزيزتي ريما الدلوعه....
اهلين بك والله كلنا محتاجين شيء يكسر ثبات الوزن عشان ما يصيبنا احباط ابداااا....

ان شاء الله يجيب معاك نتيجة هالعصير وفعلا يكسر وزنك ...بس ترى هو مدة يومين فقط لا تكثري وبعدها اليوم الثالث ابدئي ريجيمك اللي حابه تعمليه....

تحياتي اليك:27::27: